«اي چي بنك» ينظم احتفالية لتخريج الدفعة الحادية عشر للشركات الناشئة من حاضنة «Mint incubator»

«اي چي بنك» ينظم احتفالية لتخريج الدفعة الحادية عشر للشركات الناشئة من حاضنة «Mint incubator»

قام إي جي بنك بتنظيم احتفالية لتخريج الدفعة الحادية عشر للشركات الناشئة من حاضنة أعمال «MINT Incubator»، وذلك استمرارًا لدعم البنك لقطاع الشباب وريادة الأعمال.

وتضمنت الدفعة الحادية عشر 11 شركه ناشئة من قطاعات متنوعة مثل التكنولوجيا الماليه، قطاع الاغذية، اللوجيستيات، والتكنولوجيا الخضراء وهم : Seafood factory,Tayar,Bus14,Tatbeek,Taiseer,Geeran,Pick n play,Viridi,Mahgoza,HNDL,mashylive

واستعرضت الشركات على هامش الاحتفالية مشروعاتها بحضور المستثمرين والشباب ورواد الاعمال، وخبراء من مجالات الاستدامة والقطاع المصرفي.

واستضافت الاحتفالية محمد الفقي، مؤسس شركه سيمبل فينتك سوليوشن، والذي تحدث عن خبراته السابقة، وقدم نصائح للشركات الناشئه.

وتحدث أيضًا طارق القاضي مؤسس شركه Alex angels عن الشراكة الجديدة التي ستبدأ بينه و بين حاضنة أعمال مينت من اي جي بنك .

وشارك في الاحتفالية مصطفي عبد الخبير، مؤسس شركه مصروفي، و هي إحدي الشركات الناشئة التى تخرجت العام الماضى من حاضنه أعمال مينت بالتحدث عن النجاح الذى حققه بعد التخرج وعن مدي دعم حاضنة أعمال مينت له.

وكان فريق عمل الشركات قد تلقي تدريب مكثف على مدار الأشهر الماضية من خلال الحاضنة علي يد أخصائيين وخبراء من مختلف المجالات.

ويذكر أن مينت هي منصة من إى جي بنك مخصصة للشباب من سن 16 الى 29 سنة تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتمكينهم من خلال خدمات ومنتجات بنكية وغير بنكية.

وتشمل الخدمات البنكية تشمل حساب التوفير والبطاقات الائتمانية بالإضافة الى إمكانية الشراء عبر الانترنت وتخصيص موظف لكل شاب لمساعدهم في اتخاذ قرارات تناسب وضعهم المالي.

ويقدم منيت برامج تلبى احتياجات الشباب وتطور مهاراتهم من خلال MINT HUB المخصص لهم في منطقة وسط البلد بميدان طلعت حرب.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة