بالصور.. إنطلاق الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة تحت شعار “أولادنا”

بالصور.. إنطلاق الملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة تحت شعار “أولادنا”

نظم الاتحاد المصري الرياضي للاعاقة الذهنية، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الملتقي الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة “أولادنا”، بمركز شباب الجزيرة، وذلك برعاية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب و الرياضة.

حضر الملتقى كل من، السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ،والعامري فاروق، عضو مجلس إدارة النادي الأهلى ووزير الرياضة السابق، وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي، وهشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة ، وعدد من سفراء الدول والفنانين وعلى رأسهم الفنانة رانيا فريد شوقي والفنان محمد ثروت والسيناريست تامر حبيب.

ومن جانبها، أعربت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، خلال كلمتها بالمؤتمر عن مدى سعادتها بتنظيم هذا الملتقى، وأكدت على دور الوزارة وسعيها في الربط بين المصريين بالخارج من ذوي الاحتياجات الخاصة وبين موطنهم، وذلك من خلال التواصل مع السفارات والجاليات المصرية بمختلف دول العالم.

وأضافت في ختام الملتقى، أن نشر الثقافة وغرسها في جميع أرجاء المجتمع هو المحور الاساسي للتصدي لأي فكر إرهابي متطرف.

وفي نفس السياق، قالت سهير عبد القادر، منظم الملتقى، إن العمل على هذا الملتقى بدأ بالجهود الذاتية بدون أي ميزانية أو تمويل قبل أن يصل إلى ما هو عليه، ومضيفة أنه سوف يتم إقامة الملتقى في دول افريقيا العام القادم.DSC_5356 DSC_5378 DSC_5387 DSC_5400 DSC_5405 DSC_5428 DSC_5464

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة