بالصور..افتتاح قرية ابراهيم نجيب ببني سويف بالتعاون بين «بيتا إيجيبت» و«الأورمان»

بالصور..افتتاح قرية ابراهيم نجيب ببني سويف بالتعاون بين «بيتا إيجيبت» و«الأورمان»
21 / 03 / 2018

افتتح المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، يرافقه المهندس علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت، وقيادات جمعية الأورمان، قرية ابراهيم نجيب مركز أهناسيا بمحافظة بني سويف، بعد تنميتها وإعادة إعمارها بالتعاون بين شركة بيتا إيجيبت وجمعية الأورمان.

وأعرب المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، عن سعادته بمشاركة الأهالي فرحتهم بمنازلهم الجديدة لافتا الى أهمية المشاركة المجتمعية باعتبارها مفتاح التطور.

وأشار إلى تحقيق التناغم والتضافر بين جميع الجهود لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من الأنشطة التنموية التي يقوم بها المجتمع المدني.

وأكد محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان، أن تطوير القرية وإعادة إعمارها يأتي في إطار مشروع جمعية الأورمان الإنساني الرائد لتنمية القرى الأكثر احتياجا، بالتعاون مع المؤسسات الاقتصادية الكبرى.

وأشار فؤاد إلى أن القرية تم بها إعادة إعمار وتأهيل عدد (37) منزل  وتسليم عدد (24) مشروع صغير وتسليم مساعدات زواج لعدد (24) فتاة يتيمة.

ومن جانبه أشاد علاء فكري رئيس مجلس إدارة شركة بيتا إيجيبت، بالتعاون مع جمعية الأورمان لصالح دعم الشرائح الأكثر احتياجا، موضحا أن هذا التعاون يأتي في إطار المسئولية المجتمعية لشركة بيتا إيجيبت.

 

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة