بالصور..«الأورمان» تشارك فى حملة «مصر الدفيانة» بتوزيع 350 ألف بطانية على غير القادرين

بالصور..«الأورمان» تشارك فى حملة «مصر الدفيانة» بتوزيع 350 ألف بطانية على غير القادرين

قرر مجلس إدارة جمعية الأورمان المشاركة فى حملة “مصر الدفيانة”، التى أطلقها الإعلامي عمرو أديب من خلال توزيع 350 ألف بطانية على الأسر غير القادرة فى محافظات مصر.

وكان مجلس إدارة الأورمان قد قرر تكثيف جهود فريق العمل بالجمعية، في توزيع بطاطين الشتاء على غير القادرين في أنحاء الجمهورية لمواجهة موجة البرد الشديدة التى تجتاح المحافظات هذه الفترة.

وأكد أحمد مؤمن المستشار الإعلامى للأورمان، أن فريق العمل بالجمعية تم تكليفه بزيادة معدلات التوزيع لتوصيل بطاطين الشتاء لكل المستحقين في أقصر وقت ممكن تحت رعاية السادة المحافظين، وبإشراف كامل من مديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظات.

وأوضح مؤمن، أن فريق العمل بالجمعية بدء بشكل فعلي في الوصول ببطاطين الشتاء إلى المستحقين في أقاصى القرى والنجوع، وفى جميع المحافظات في الوقت ذاته، حيث بدء التوزيع فى محافظة أسوان بقرى الشراونة بحري بمركز إدفو والعدوة مركز كوم امبو، وفي محافظة قنا قرية حاجر الترامسة مركز قنا، وقرية دنقل مركز نجع حمادى وقرية الصعايدة مركز دشنا، وفي محافظة الفيوم بعزبة قلمشاه مركز إطسا، وقرية قصر الباسل.

وأشار مؤمن إلى، أن التوزيع بدء فى قرية الثالثة منحل مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، وفي بنى سويف بدء التوزيع بقرية أبو المكارم مركز إهناسيا وقرية الصعايدة مركز سمسطا، وفي محافظة الشرقية يتم التوزيع بقرى أبوياسين، وأولاد موسى مركز أبوكبير، وقرى الجمالية وعزبة التل بمركز الحسينية.

يذكر أن مجلس إدارة جمعية الأورمان، قد أعلن عن انطلاق حملته الموسمية السنوية لتوزيع بطاطين الشتاء لهذا العام بتوزيع 200 ألف بطانية على الأسر غير القادرة في قرى ونجوع ومدن المحافظات المختلفة، بالتعاون مع أكثر من 4 آلاف جمعية أهلية صغيرة، وتحت إشراف كامل من مديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظات ووفق معايير أهمها شدة الاحتياج وعدم وجود عائل.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة