بالصور..«الأورمان» و«المراسم» الدولية يحتفلان بالانتهاء من تطوير 140 منزل بقرى بني سويف

بالصور..«الأورمان» و«المراسم» الدولية يحتفلان بالانتهاء من تطوير 140 منزل بقرى بني سويف

احتفلت جمعية الأورمان وشركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، بالانتهاء من تنمية وتطوير 140 منزل فى ثلاث قرى ببني سويف قرية “جبل النور مركز ببا، قرية الجمهود مركز الفشن، قرية سدمنت الجبل مركز اهناسيا”، وذلك بحضور محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب وقيادات المؤسستين.

أقيمت الإحتفالية بقرية جبل النور مركز ببا بمحافظة بني سويف، حيث تم افتتاح القرية بعد تنميتها وتطويرها، وتم تسليم (24) مشروع صغير وتسليم مساعدات زواج لعدد (14) فتايات يتيمات خلال الاحتفالية.

من جانبه أوضح المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، أن دعم منظمات المجتمع المدني الكبرى لمسيرة التنمية في مصر، من خلال تطوير وتنمية القرى الأكثر احتياجا هو دور يستحق الإشادة والتقدير، وأن المحافظة قدمت كل التسهيلات والدعم المطلوب لكي تقوم الأورمان بعملها في تنمية وتطوير القرى على أكمل وجه.

وأوضح اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، أن المنزل الواحد يتم به إجراء أعمال المحارة والأرضيات، فضلا عن سقف المنازل بالخشب وطبقة خفيفة من الخرسانة وأعمال نجارة الأبواب والشبابيك والدهانات وأعمال السباكة وغيرها من المتطلبات الأساسية بالمنزل، بالإضافة إلى توصيل المياه النقية والكهرباء.

يذكر أن جمعية الأورمان أطلقت قبل سنوات، مشروعها الإنساني الرائد لإغاثة وتنمية وتطوير القرى الأشد احتياجا في ربوع مصر، مع التركيز على قرى الصعيد الأكثر احتياجاً، وأن الجمعية نجحت حتى الآن في تنمية ما يزيد عن 500 قرية من خلال إعادة إعمار المنازل المتهالكة بهذه القرى، فضلا عن توزيع مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر على الأسر غير القادرة، بالإضافة إلى تقديم خدمات طبية للمرضى من سكان هذه القرى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة