بالصور.. «البنك الأهلي» ينظم أكبر مائدة إفطار علي ضفاف النيل بالتعاون مع مصر الخير

بالصور.. «البنك الأهلي» ينظم أكبر مائدة إفطار علي ضفاف النيل بالتعاون مع مصر الخير

نظم البنك الأهلي المصري للعام الثاني على التوالي أكبر حفل إفطار جماعي لمستحقٍ الجمعيات الأهلية الشريكة، بحضور أكثر من 2000 صائم على ضفاف نهر النيل، وبالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

ويأتي ذلك تتويجًا للجهود المجتمعية التي نجحت في إدخال السرور ورسم الفرحة على وجوه الصائمين خلال شهر رمضان المبارك.

وتضمن حفل الإفطار الجماعي الذي تم تنظيمه في ممشي أهل مصر العديد من الفقرات الفنية المتنوعة منها الإنشاد الديني وفقرة غنائية لفرقة دريم من الأطفال ذوى الهمم.

وشارك في حفل الإفطار الدكتور محمد رفاعي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، ودينا أبو طالب، رئيس التسويق والاتصال الخارجي بالبنك الأهلي المصري، والمهندس أحمد على، المدير التنفيذي للبرامج بمؤسسة مصر الخير ، والمهندسة أمل مبدى ،المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير ، وعددًا من ممثلي الجمعيات الشريكة.

وقال الدكتور محمد رفاعي ،الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، إنه للعام الثاني على التوالي يتم تنظيم أكبر مائدة على ضفاف النيل ومشاركة أهالينا الأجواء الرمضانية التي تسودها المودة وتجعلنا نشعر بالسعادة الكبيرة ، خاصة وأن إقامة خيام وحفلات الإفطار الجماعي التي نظمتها مؤسسة مصر الخير في جميع المحافظات في إطار حملتها «إفطار صائم»، تعد من أهم حملات مؤسسة مصر الخير الموسمية، مؤكدًا حرص المؤسسة خلالها علي تحقيق قدر كبير من التنوع في المكونات حتى يتمكن جميع المصريين في المشاركة في توفير أهم المنتجات الغذائية للأسر المستحقة خلال الشهر الكريم .

وأضاف الرئيس التنفيذي لمؤسسة مصر الخير، أن الحملة حققت في عامها الثاني عشر نجاحًا كبيرًا وأثرًا إيجابيًا على كافة المستحقين في كافة محافظات مصر، اتساقًا مع الجهود التي تبذلها طوال العام سعياً لتقديم خدمة متميزة من خلال قطاعات العمل المختلفة مشيرًا إلى أن مؤسسة “مصر الخير” تعتمد على الانتشار الجغرافي لخدمة كافة المحافظات في ذات الوقت.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة