بالصور..القومي للإعاقة يشارك في مؤتمر «حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة» في القانون الجديد بالسويس

بالصور..القومي للإعاقة يشارك في مؤتمر «حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة» في القانون الجديد بالسويس
08 / 03 / 2018

شارك الدكتور أشرف مرعي الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة في مؤتمر “حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في القانون الجديد” بالسويس، ويأتي ذلك المؤتمر برعاية  المجلس القومي لشئون الإعاقة وبالتعاون مع جمعية شباب الأشخاص ذوي الإعاقة.

وحضر المؤتمر، أشرف مرعي الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة، وممثل عن الجيش الثالث الميداني عميد أ.ح محمود حسانين، والمهندس نبيل فهمي الكيميائي ورئيس مجلس إدارة شركة النصر للبترول، بالإضافة إلى رئيس جمعية شباب السويس لخدمات ذوي الإعاقة .

وناقش المؤتمر محورين في مقدمتها شرح مبسط لقانون الأشخاص ذوي الإعاقة لعام ٢٠١٨ ، موضحاً ما جاء به من امتيازات وحقوق وتيسيرات للأشخاص ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى محور استقبال الأسئلة والاستفسارات من الأشخاص ذوي الإعاقة والمهتمين بهذا الشأن.

وشكر أشرف مرعي الأمين العام للمجلس القومي لشئون الإعاقة، محافظ السويس ورئيس مجلس إدارة شركة النصر للبترول التي استضافت المؤتمر بقاعتها الكبرى على إهتمامهم بالأشخاص ذوي الإعاقة .

وأشار مرعي في بيان للمجلس القومي لشئون الإعاقة، إلى أن القانون الجديد الخاص بالأشخاص ذوي الإعاقة حفل بالكثير من الحقوق للأشخاص ذوي الإعاقة وعلى رأسها المشاركة في الإنتخابات الرئاسية، مناشداً الأشخاص ذوي الإعاقة بالمشاركة بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية حتى نسبق الدول الكبرى في الديمقراطية.

 

 

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة