بالصور.. تكريم “منى الشاذلي” في احتفالية مبادرة “اطمن على نفسك”

بالصور.. تكريم “منى الشاذلي” في احتفالية مبادرة “اطمن على نفسك”

كرمت الإعلامية منى الشاذلي من قبل مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات العاملة في مجال مكافحة “فيروس سي” للفقراء خلال احتفالية بمبادرة “إطمن على نفسك”، وذلك لدعمها منذ سنوات لعلاج الفقراء من “فيروس سي”.

وحضر التكريم، السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور جمال شيحة رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، واللواء عصام الدين البديوي محافظ المنيا، وعدد من رؤساء وأعضاء لجان الصحة والتعليم بالبرلمان، بالإضافة إلى عدد من الفنانين والرياضيين منهم الكابتن أحمد حسن والمطربة المغربية جنات.

وأكد بعض القائمين على المبادرة، أن الإعلامية منى الشاذلي تستحق وبجدارة هذا التكريم، لإيمانها بدعم العمل الأهلي في التنمية، من خلال الكشف المبكر بالقرى الأكثر احتياجًا في محافظات الصعيد للكشف المبكر عن “فيروس سي” وتقديم العلاج اللازم لهم.

من جانبها، أوضحت الاعلامية منى الشاذلي، أن التنوير والتوعية والمساندة لا يجب أن يكون فقط على شاشات التليفزيون، ولكن يجب أن يمتد على أرض الواقع لتصل إلى الناس في كل قرية وكفر بمصر.

والجدير بالذكر، أن رئيس منظمة الصحة العالمية، مارجريت تشان قد أعربت خلال لقائها مع منى الشاذلي منذ فترة عن انبهارها بالتجربة المصرية فى مكافحة مرض “فيروس سي” وقدرة الحكومة المصرية على إنهاء قوائم الانتظار للمرضى بناء على قرار سيادى لتصنيع الدواء بمصر.

تكريم منى الشاذلي منى الشاذلي تكريم منى الشاذلي 1

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة