بالصور.. محافظ بني سويف يتابع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفى العام

بالصور.. محافظ بني سويف يتابع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بالمستشفى العام

تفقد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، في جولة مفاجأة، المستشفى العام بمدينة بني سويف، حيث تابع تواجد طاقم الأطباء والتمريض ومستوى أداء الخدمة الطبية والعلاجية بالمستشفى.

كما تفقد المحافظ مستوى العمل بالمبنى والأقسام المطورة بالمرحلة الأولى من مشروع تطوير المستشفى العام والذي تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ويجري تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع.

واستمع المحافظ للمرضى بعدد من أقسام المستشفى، واطمأن على مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم وتواجد الأطباء وأطقم التمريض، كما تأكد من عمل أجهزة الانتركول «intercall»، ومدى سرعة استجابة طاقم التمريض لطلبات المرضى والإجراءات السريعة المتبعة في ذلك الشأن.

وتابع المحافظ مستوى الخدمة الصحية المقدمة بقسم العيادات الخارجية، حيث وجه بسرعة تجهيز أماكن الانتظار والمرضى والأهالى المرافقين لذويهم من المرضى مع ضرورة اتباع نظام لائق وحديث في ترتيب المرضى وأن يكون التعامل عن طريق نظم حديثة.

كما اجتمع المحافظ بعدد من إداريي المستشفى ومديرية الصحة، وناقش معهم سير عمل المنظومة الصحية في المستشفى ومتطلبات تحسينها وأوجه القصور التي تم ملاحظتها وآلية تداركها وإصلاحها وماهي أدوات تقييم الأداء المتبعة لقياس مستوى عمل المنظومة وتقييم الوضع الحالي للأداء بصفة إجمالية وتفصيلية وذلك بهدف الوقوف على احتياجات التحسين.

وكلف المحافظ مسؤولى الصيدلة والمخازن بحصر كافة النواقص من الأدوية والمستلزمات الطبية للسعى في توفيرها بالتنسيق مع وزارة الصحة والجهات المختصة في أقرب وقت ممكن.

DSC_0211 DSC_0218 (2) DSC_0220 (1) DSC_0225

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة