بالفيديو .. ديسكفرى إديوكيشن تعلن عن برنامج الأنشطة الصيفية للطلاب 

بالفيديو .. ديسكفرى إديوكيشن تعلن عن برنامج الأنشطة الصيفية للطلاب 
بقلم admin

 

 

 

في إطار شراكتها المستمرة مع بنك المعرفة المصري، أعلنت ديسكفري إديوكيشناليوم عن برنامجها لأنشطة الصيف المصممة لتمكين الأهالي من دعم رحلة تعلم أولادهم خلال فصول الصيف.

 

سيبدأ البرنامج الصيفي بإطلاق مغامرة WebEdTVالصيفية، وسوف يقوم هذا البرنامج بإحضار العالم إلى منازل الأطفال من خلال فيديوهات عالية الجودة تنتجها قناة ديسكفري، إلى جانب أنشطة يمكن للأهالي والأطفال ممارستها معاً في المنزل.

 

سوف يتم تقسيم محتوى مغامرةWebEdTVالصيفية إلى ٤ موضوعات شهرية: يونيو: رحلات للفضاء، يوليو: استكشاف كيف يعيش الآخرين؟، أغسطس: الطقس الرائع، وسبتمبر: قصص الحيوانات. هذه الموضوعات سوف تصحب الطلاب إلى رحلة حول العالم، لتساعدهم على معرفة وتجربة معلومات جديدة تقدم لهم بصورة مشوقة. يمكن للأهالي والأبناء بدء رحلتهم من هذا الرابط: http://discoveryeducation.ekb.eg/webedtv/.

 

وقالت روبن هيدلي، نائب رئيس ديسكفري إديوكيشن الدولي”نشعر بحماسة شديدة أن نكون جزءاً من التحول المثير في التعليم الذي يحدث الآن في مصر. ويقوم الأهل بلعب دور مهم في تعليم أبناءهم، ولذلك نشعر بالفخر لتقديمنا الدعم للأهالي من خلال هذه الأنشطة التي صممت خصيصاً لهم. برامج مثل WebEdTV، ومعسكرSTEM سوف تسمح للأهالي بالمشاركة مباشرةً في رحلة تعلم ابنهم، وأن يصبحوا فاعلين أكثر في عملية تغيير التعليم التي تحدث الآن.”

 

وأضافت: “ من خلال شراكتنا مع بنك المعرفة المصري، وعملنا مع وزارة التربية والتعليم، سنواصل التزامنا بعمل ثورة في التعليم المصري لتكوين مجتمع يواصل التعلم في مصر”.

 

وبعد النجاح الكبير الذي لاقته نوادي STEM التي أقيمت في العام الدراسي ٢٠١٦/٢٠١٧، أعلنت ديسكفري إديوكيشن اليوم عن تمديد هذا البرنامج من خلال تقديم معسكراتSTEM، هذه الفعاليات التي تستمر طوال اليوم سوف تدمج الطلاب في تحديات STEMالعملية التي تمنحهم فهماً واضحاً لمجالات عمل STEM. سيقعد أول معسكر لـ STEM في أغسطس، ولمزيد من المعلومات، بما في ذلك تواريخ البدء، سوف يتم مشاركتها على صفحة ديسكفري للتعليم على www.facebook.com/DiscoveryEducationEgypt/

 

ودعماً للعائلات، قامت ديسكفري إديوكيشن بدعوتهم للانضمام إلى “مجتمع الآباء”، وهو المجتمع الذي يربط الأهالي بأهم مصدر لهم، وهو بعضهم البعض، إلى جانب مشاركة معلوماتهم حول المصادر المتوفرة عبر بنك المعرفة المصري، والنصائح الموجهة لاستخدام هذه المنصة المهمة مع أولادهم. يمكن للأهالي الاشتراك في المجموعة عبر www.facebook.com/groups/den.parents.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة