بالفيديو..«لوريال مصر»: 800 مليون يورو حجم استثماراتنا بالبحث العلمي سنويا

بالفيديو..«لوريال مصر»: 800 مليون يورو حجم استثماراتنا بالبحث العلمي سنويا
11 / 03 / 2018

قالت نهلة مختار، مديرة العلاقات العامة والاتصالات بشركة «لوريال مصر»، إن الشركة تولي اهتماما كبيرا لـ المسئولية المجتمعية، مؤكدة على أن الشركة تنفذ عدة مشروعات، منها: برنامج «لوريال-يونسكو» للنساء فى العلوم، ومشروع «نساء مصريات: رائدات المستقبل»، وبرنامج لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتحتفل المؤسسة هذا العام بالذكرى العشرين لبرنامج«لوريال-يونسكو» للنساء فى العلوم، حيث وصلت المؤسسة من خلال البرنامج لأكثر من 3000 سيدة، على المستويين العالمي والاقليمي، منهم 16 امرأة مصرية.

وأضافت مختار، أن حجم الاستثمارات في مجال البحث العلمي في عام 2016، بلغت 800 مليون يورو، مشيرة الى أن قيمة الدعم الذي تقدمه المؤسسة لبرنامج «لوريال يونسكو» تبلغ 10 آلاف يورو لمن حصل على الدكتوراة، و 6 آلاف يورو لمن لم ينتهي من الدكتوراة بعد.

وأشارت مختار، الى أن المؤسسة تقدم مشروع «نساء مصريات: رائدات المستقبل» وذلك بالتعاون مع كل من: السفارة الفرنسية بالقاهرة، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة بمصر، والشركات الفرنسية المنضمة إلى منظمة Arborus، ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، تحت مظلة المجلس القومي للمرأة.

وأوضحت، مديرة العلاقات العامة والاتصالات بشركة «لوريال مصر»، أن الشركة تتعاون مع مؤسسة «حلم» منذ عام 2014، لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة