“باندويت” تدشن مكتبا في مصر وتسهم تكنولوجيا في البنية التحتية للمدارس والعاصمة الإدارية

“باندويت” تدشن مكتبا في مصر وتسهم تكنولوجيا في البنية التحتية للمدارس والعاصمة الإدارية

قال باسل الحلبي ،الرئيس التنفيذي لشركة باندويت الأمريكية ، المتخصصة في توفير كابلات الألياف الضوئية والحلول التكنولوجية ،إن شركته تعمل حاليا على إرساء البنية التحتية التكنولوجية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف باسل ـ في تصريحات له على هامش تدشين الشركة لمكتبها في مصر تحت اسم الوكيل التجاري “ترايدنت” ـ أن شركته كذلك تسهم في مد الألياف الضوئية لـ2500 مدرسة حكومية مصرية ضمن المرحلة الأولى للتطوير التعليمي وتوفير شبكات البرودباند.

وأكد أن قرار الشركة بالتواجد بالسوق المصرية يرجع إلى أنه سوقا واعدا فضلا عن المشروعات العملاقة التي تعتمد على تكنولوجيا المعلومات لاحقا ، مشيرا إلى أن شركته ـ التي تعمل في 112 دولة ـ ستوفر حزمة من الحلول المتطورة ، كما ستسعى عبر مكتبها المحلي إلى التعاون عديد من الاستشاريين للاستفادة في مجال إدارة المشروعات.

وأضاف أن الشركة تخطط لإقامة مركز لنقل المعرفة العالمية في مصر لنقل خبرتها العالمية إلى الكوادر المصرية المؤهلة ، مشيرا إلى أن الموظفين الحاليين بالشركة وصل إجماليهم إلى 15 موظفا.

يشار إلى أن شركة باندويت عملت من فترة بالسوق المصري بعدد من المشروعات في القطاع المصرفي مع البنك الأهلي المصري كما دخلت في العديد من المشروعات المشتركة ، كما أن لديها شراكات مع مزودي خدمات عالميين مثل سيسكو وديل.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة