بدعم من بنك QNB الأهلي.. افتتاح مدرسة ابتدائية بعد تجديدها بالدقهلية

بدعم من بنك QNB الأهلي.. افتتاح مدرسة ابتدائية بعد تجديدها بالدقهلية

أعلن QNB الأهلي، عن افتتاح مدرسة الحرية الابتدائية المشتركة في قرية برمبال القديمة بمركز منية النصر في محافظة الدقهلية ، وذلك بالتعاون مع جمعية الأورمان ، حيث ساهم البنك في إعادة اعمار وتأهيل المدرسة.

وشارك في الافتتاح كلًا من محمد بدير ،الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، واللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان ، وعددًا من المسؤولين من الجانبين.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي ، أن مجتمعنا اليوم يحتاج إلى تضافر جميع جهود المؤسسات الكبرى من أجل تحقيق نهضة شاملة وخاصة في المناطق الأكثر احتياجًا .

وقال إن QNB الأهلي، له من دور كبير في النشاط المجتمعي لن يتوانى عن تقديم كافة أنواع المساعدة التي تهدف إلى تنمية مستدامة حقيقية وملموسة.

وأضاف أن مساهمة البنك جاءت في إطار حرصه على دعم العملية التعليمية وايمانًا منه بأن الجيل الناشئ هم قادة المستقبل، وبأن دوره لا يقتصر فقط على كونه من أكبر المؤسسات المالية العاملة بالسوق المصرية، بل يتعداه ليصبح واحدا من المشاركين الفاعلين في تنمية المجتمعات المحلية على مستوى محافظات الجمهورية.

ومن جانبه، أكد مدير عام جمعية الأورمان ، أن تطوير المدارس يأتي ضمن أنشطة التعاون الممتدة بين الأورمان و QNB الاهلي والتي امتدت لنواحي وانشطة خيرية متعددة وأثمرت بشكل كبير في مجال تحسين معيشة عدد كبير من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا في محافظات الجمهورية المختلفة.

وأوضح أن الاهتمام بتطوير ودعم المدارس نشاط إنساني خيري بدأته الأورمان منذ انطلاق عملها قبل أكثر من عشرين عامًا وأنها تضع الجانب التعليمي على رأس أولويات عملها الخيري في جميع أنشطتها ونجحت خلالها في تطوير ودعم عشرات المدارس في أنحاء الجمهورية.

ويذكر أنه تم توقيع بروتوكول التعاون بين QNB الأهلي وجمعية الأورمان بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية والمواطنين ، خاصة بالقرى لأكثر احتياجًا من خلال تقديم جميع سبل الرعاية الاجتماعية لهم ، تنفيذً المبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة”.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة