برعاية «المشروعات التعليمية» و«المصرية للاتصالات» و«الأنشطة التربوية»..التعليم تختتم مشروع «قادة المستقبل»

برعاية «المشروعات التعليمية» و«المصرية للاتصالات» و«الأنشطة التربوية»..التعليم تختتم مشروع «قادة المستقبل»
05 / 02 / 2018

صرح الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه المشروع القومي لإعداد قادة المستقبل بالمقرات الثلاث (الإسكندرية، القاهرة، الإسماعيلية)، اختتم بحضور المهندس رفعت الجنيدى نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بالشركة المصرية للاتصالات، وهشام السنجري رئيس قطاع الخدمات والأنشطة التربوية، وبريادة أحمد موسى رمضان الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية.

وأشاد السنجرى ـ فى كلمته ـ بالمشروع والتخطيط الجيد، ودور الطلاب، وعبر عن سعادته بالمعرض الذي أقيم بالمقرات الثلاث، وبما أضافه الطلاب من أعمال تعكس الفائدة من المشروع ومحاوره، حيث تضمن المعرض أنشطة ولوحات وأعمال لها عظيم الأثر، ومعالم كل من المحافظات المشاركة ورموزها مما أدى إلى تبادل الخبرات والمعارف بين الطلاب.

وأكد جنيدي فى كلمته على السعي لتعميم المشروع والتوسع فيه، مؤكدًا أن القائد لا يُصنع، القائد من يصنع نفسه، وهذا ما لمسه فى أبنائنا قادة المستقبل.

وفى هذا السياق، أشاد موسى بجدية التعاون بين الجهات المشاركة متقدمًا بالشكر لصندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، والشركة المصرية للاتصالات وقطاع الخدمات والأنشطة التربوية حيث أسفر هذا التعاون عن منتج حقيقي، وهو خلق جيل من القيادات الطلابية، والتي استطاعت أن تعبر عن مدى الفائدة والتغيير الحقيقى الذي حدث لجميع الطلاب المشاركين فى المشروع.

وأكد موسى، أنه تم التأكيد على ضرورة التواصل مع أبنائنا القادة من المشاركين فى المشروع، والذين تم تدريبهم وتمكينهم وصقل شخصيتهم لنشر ما استفادوا به من تدريب لزملائهم، وذلك بهدف خلق جيل مبدع من قادة مصر المستقبل.

جدير بالذكر أنه استفاد 640 طالب وطالبة من المشروع، وتم تكريمهم جميعا بعد اجتياز المشروع بنجاح وتسليمهم شهادات (قائد معتمد).

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة