برنامج “تضامن” من بنك مسقط لدعم الأسر الأولى بالرعاية

برنامج “تضامن” من بنك مسقط لدعم الأسر الأولى بالرعاية

واصل بنك مسقط توزيع الدعم للأسر العمانية الأولى بالرعاية ضمن برنامجه المستدام “تضامن” ، وذلك خلال شهر رمضان المبارك ، عبر توفير مجموعة من الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية.

ويعد برنامج ” تضامن ” من البرامج الناجحة والمستدامة التي يحرص بنك مسقط سنويا على تنفيذها تعزيزا لدورة الريادي في مجال المسؤولية الاجتماعية وتقديم الدعم والخدمات للمجتمع العماني.

وقام فريق من موظفي فروع بنك مسقط بمحافظات مسقط وشمال وجنوب الباطنة وفي محافظة الظاهرة بزيارة عدد من الولايات لتقديم الدعم لهذة الاسر وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية وفق جدول زيارات تم اعدادة لتوزيع هذا الدعم.

واشتملت الزيارات على ولايات محافظة مسقط وولايات محافظة شمال الباطنة وولايات جنوب الباطنة لينتقل بعد ذلك برنامج ” تضامن ” إلي محافظة الظاهرة حيث قام موظفو بنك مسقط بزيارة الأسر وتقديم الدعم.

ودشن البنك برنامج ” تضامن ” في مارس 2012 وذلك ضمن خطط البنك التي ينتهجها لتعزيز دوره في مجال المسؤولية الإجتماعية والتي تهدف إلى دعم القطاعات الحيوية المختلفة ، حيث يحرص بنك مسقط على تقديم الدعم لكل فئات المجتمع وفي كافة محافظات وولايات السلطنة من خلال التعاون مع الجهات الحكومية والجمعيات الأهلية ، وقد قام بنك مسقط خلال السنوات الماضية بإطلاق العديد من المبادرات والبرامج في مجال المسؤولية الاجتماعية إيمانا بأهمية المشاركة في تنمية المجتمع العماني.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة