«بقشان السعودية» تسلم الخدمات الالكترونية لـ «برمجة» لتحقيق التحول الرقمي

«بقشان السعودية» تسلم الخدمات الالكترونية لـ «برمجة» لتحقيق التحول الرقمي
03 / 03 / 2020

أعلنت مجموعة بقشان السعودية عن خطتها التطويرية الملائمة للعالم الرقمى، والتي ستتولي إدارتها شركة “برمجة” المحدودة والمتخصصة بالخدمات الرقمية والالكترونية التابعة للمجموعة.

وتهدف المجموعة إلى تطوير أعمالها لمواكبة متطلبات العصر في الأعمال المرتبطة بشبكات الإنترنت محليًا وعالميًا.

كمل ستعمل “برمجة” إلى استقطاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة والحكومية، وذلك لتميزها في توفير حلول نهائية للعملاء ولتوسع أعمالها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية ومصر وأفريقيا.

وتسعي إلى تحقيق الإنجاز الكلي للعمل، وفي تقديم منتجات كالة مبنية على أسس أحدث توجهات أمن وسلامة التخزين السحابي وتنقل البيانات الكبيرة وبرامج الواقع الافتراضي وتقنياتها، بالإضافة إلى تطبيق وإيجاد الحلول إلى التحول الرقمي.

وأكد الدكتور حاتم بخيت، الرئيس التنفيذي لمجموعة برمجة، أن المجموعة وضعت خطط طويلة المدي لتواكب رؤية المملكة 2030.

وأضاف “الرئيس التنفيذى”، أن المجموعة تعمل بشكل دائم على التواكب تمامًا مع التغيرات الإيجابية التي تتناسب مع الخدمات الرقمية في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر “برمجة ” وهي واحدة من أحدث شركات التقنية المتطورة في المملكة العربية السعودية ، حيث إنها تأسست تحت ضمن أعمال بقشان السعودية والتي يرأس مجلس إدارتها سعادة م. خالد بن علي بقشان.

وتساهم الشركة في تحقيق رفاهية المنطقة والعالم من خلال المشاركة في تطوير وتطبيق التقنيات والحلول الرائدة تشمل أعمالها توفير و تقديم الحلول الشاملة في مجال تقنية المعلومات التطبيقات العصرية وتوفير خدماتها إلى قطاع المؤسسات الكبيرة والهيئات والإدارات الحكومية والقطاع الخاص .

وستعمل على أن تكون من أهم مقدم رئيسي سعودي للمنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات إلى قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سوق تقنية المعلومات.

وتهدف الشركة إلى بناء مجتمع قوي و التوسع والانتشار في السوق مع التكنولوجيات المبتكرة، بالإضافة إلى بناء شراكات مختلفة أبرزها شراكتها مع IBM و INFOR ، وتحقيق النمو من خلال التميز والابتكار تصبح واحده من أهم مزودي التكنولوجيا الرائدة ومزودي تقنيه المعلوماتية في المنطقة والعالم.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة