بنك البركة يدعم مستشفي الناس بـ 5 أجهزة حيوية داخل وحدة المعامل وبنك الدم

بنك البركة يدعم مستشفي الناس بـ 5 أجهزة حيوية داخل وحدة المعامل وبنك الدم

قام بنك البركة بتوقيع بروتوكول تعاون مع مؤسسة الجود الخيرية المشرفة على مستشفى الناس، وذلك لتقديم الدعم للمستشفى بتوفير تكلفة 5 أجهزة حيوية داخل وحدة المعامل وبنك الدم.

ويأتي ذلك ضمن دور البنك الفعال في دعم ملف المسؤولية المجتمعية بأغلب قطاعاتها وتحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة وتحديدًا في القطاع الصحي.

ووقع حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة، وأيمن عباس الرئيس التنفيذى وأمين الصندوق بمؤسسة الجود المشرفة على تشغيل المستشفى، بحضور عمر عصفور أحد مؤسسي مستشفى الناس وعدد من قيادات البنك والمستشفى.

وقال حازم حجازي: “إننا نفخر بالتعاون المستمر مع مستشفى الناس الخيرية، والتي تعد إحدى المؤسسات الرائدة ومن أكبر المراكز الطبية المتميزة في مصر والشرق الأوسط، والتي ارتقت بمستوى الخدمات المقدمة للمرضى للمستويات العالمية”.

وأضاف ” حجازي”، أن هذه المبادرة تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية التي وضعها البنك في مجال التنمية المستدامة من خلال المساهمة في دعم وتطوير العديد من القطاعات الحيوية كالصحة وإيمانًا منا بأهمية الدور الذي تقوم به المؤسسات في دعم المنظومة الصحية في مصر.

ومن جانبه، أعرب أيمن عباس، الرئيس التنفيذى وأمين الصندوق بمؤسسة الجود المشرفة على تشغيل المستشفى، عن سعادته بالتعاون المستمر مع بنك البركة وأن دعم البنك بالأجهزة اللازمة لمعمل التحاليل بالمستشفى سيكون له أثر ملموس في مراحل تحاليل الدم المختلفة والمضي قدمًا في تقديم الخدمات الطبية بأعلى معايير الجودة وبدون أي مصاريف.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة