بنك عوده يكشف النقاب عن تقريره السنوي لـ CSR

بنك عوده يكشف النقاب عن تقريره السنوي لـ CSR
02 / 08 / 2018

أًصدر بنك عوده تقرير المسئولية المجتمعية للشركات لعام 2017 بعنوان “ملتزم” ، كدليل استرشادي لإنجازاته المتعلقة بالعمل المجتمعي في المنطقة.

وبحسب التقرير ، الذي نشره البنك عبر موقعه ، واصل البنك جهوده الدؤوبة لدعم الناس والأعمال ، ومساعدتهم على النمو وبناء الثقة ، مع الهدف النهائي المتمثل في مساعدة المجتمعات على تشكيل غد أكثر ازدهارا.

وأوضح التقرير استراتيجية البنك التي تقوم على تعزيز دور المسئولية المجتمعية ، من خلال ربط استراتيجياته بالاستدامة ، وتحديد القيمة المشتركة والمبادرات ذات الصلة ، ومشاركة أصحاب المصلحة ، ومواءمة الشراكات العامة الخاصة التي تشارك في أهداف التنمية المستدامة العالمية ، ومعالجة القضايا الملحة ذات الصلة بالمجتمعات ، واغتنام الفرص المبتكرة التي تسهم في أهداف التنمية المستدامة ، وتقليل مخاطر.

وتوافق تقرير المسئولية المجتمعية للشركات الصادر عن بنك عودة لعام 2017 مع المعايير العالمية الموضوعة ، وبشكل رئيسي معايير مبادرة التقارير العالمية (GRI) والإيزو “ISO 26000 بشأن المسئولية الاجتماعية ، كما تماشى مع مبادئ الميثاق العالمي للأمم المتحدة لاسيما خمسة أهداف جودة التعليم المساواة بين الجنسين العمل اللائق والنمو الاقتصادي الصناعة والابتكار والبنية التحتية والعمل المناخي.

وشمل التقرير ركائز البنك الرئيسية الخمس الخاصة بــCSR: حوكمة الشركات ، التنمية الاقتصادية ، تنمية المجتمع ، التنمية البشرية وحماية البيئة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة