بنك كوريا للاستيراد والتصدير يقود مبادرات للـ”CSR” للتعليم والصحة ومساعدة المحتاجين

بنك كوريا للاستيراد والتصدير يقود مبادرات للـ”CSR” للتعليم والصحة ومساعدة المحتاجين

أجرى بنك التصدير والاستيراد الكوري (Eximbank) العديد من أنشطة المساهمة المجتمعية للوفاء بمسئولياته التي يضطلع بها كمؤسسة مالية تديرها الدولة.

ومن خلال برنامج “بذور الأمل” ، قام البنك بتنفيذ العديد من أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات منذ عام 2012 ، بما في ذلك مشروعات مساهمة عالمية رائدة ، ومساعدة الأسر المحرومة والمتعددة الثقافات ، فضلا عن المشاركة في أنشطة المسئولية المجتمعية للشركات العالمية.

ففي كمبوديا ، قام البنك ببناء الآبار ودورات المياه العمومية والعيادات الصحية في القرى النائية والريفية لتحسين نوعية الحياة مع دعم بناء المدارس المتوسطة.

كما وقع “Eximbank” مذكرة تفاهم مع الجامعة الآسيوية للمرأة في بنجلاديش لتوفير فرص للتدريب لثلاثة طلاب جامعيين سنويا بقسم صندوق التنمية الاقتصادية التابع للبنك.

وتأسس Eximbank عام 1976 ، وساهم في تطوير الاقتصاد الكوري الجنوبي وتعزيز التعاون الاقتصادي مع الدول الأخرى من خلال توفير الدعم المالي لعمليات التصدير والاستيراد ، ومشروعات الاستثمار في الخارج وتنمية الموارد الطبيعية في الخارج ، كما يدعم البنك المهمشين في كوريا الأسر ذات الدخل المنخفض ، والأسر ذات العائل الواحد والمعوقين.

ولم يتبرع البنك فقط بالمال لدعم المراكز الاجتماعية في جميع أنحاء البلاد بل قام أيضا بحملات تطوعية مختلفة مثل البرامج التعليمية للأطفال من العائلات ذات الدخل المنخفض والأنشطة التطوعية لمساعدة المشردين.

وبالنسبة للعائلات متعددة الثقافات ، يدير بنك الولاية أيضًا برنامجًا تعليميًا للأطفال على أساس منتظم. كما تدعم المؤسسات الاجتماعية النساء المهاجرات من عائلات متعددة الثقافات وتوظيفهن.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة