بنك مصر يتعاون مع عامر جروب وقسطلي لدعم الدفع الإلكتروني والتمويل العقاري

بنك مصر يتعاون مع عامر جروب وقسطلي لدعم الدفع الإلكتروني والتمويل العقاري

تعزيزًا لدوره في دعم التنمية المستدامة، أبرم بنك مصر، الرائد في القطاع المصرفي، اتفاقيات تعاون متعددة مع مجموعة شركات عامر القابضة وشركة قسطلي هومز للاستثمار العقاري، حيث تهدف هذه الاتفاقيات إلى تعزيز الدفع الإلكتروني والتحصيل، بالإضافة إلى تقديم خدمات التمويل العقاري.

في إطار هذه الاتفاقيات، سيجمع التعاون بين بنك مصر وشركة تروبي 2 للتنمية السياحية، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة عامر القابضة، على تقديم أجهزة نقاط البيع (POS) وتوفير الربط بالمنصة الإلكترونية لنظام تحصيل الأموال، وذلك لتحصيل الأموال المرتبطة بنشاط توزيع الكهرباء للوحدات العقارية التابعة للمجموعة، إلى جانب تحصيل الرسوم الإدارية المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الشركة.

أما فيما يتعلق بالتعاون مع شركة قسطلي هومز، فسيقدم بنك مصر لها خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني، كما سيعمل على تقديم خدمات التمويل العقاري من خلال مجموعة متنوعة من برامج التمويل التي يقدمها البنك.

وذلك من خلال تقديم تمويل عقاري بأجل سداد يمتد حتى 30 عامًا، بالإضافة إلى تقديم خيارات سداد متعددة للوحدات العقارية التي لا تدخل ضمن مبادرة البنك المركزي.

من خلال هذه الاتفاقيات، يسعى بنك مصر لتحسين الخدمات التي يقدمها لعملائه، ويؤكد التزامه الدائم بدعم التنمية المستدامة ورفاهية المواطنين في مصر.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة