«بيبسيكو مصر» تساهم في تقديم 2 مليون وجبة بالتعاون مع مبادرة «المنفذ»

«بيبسيكو مصر» تساهم في تقديم 2 مليون وجبة بالتعاون مع مبادرة «المنفذ»

شاركت شركة بيبسيكو مصر في مبادرة المنفذ للعام الثاني على التوالي، وذلك للمساهمة في تقديم 2 مليون وجبة للأسر الأشد احتياجًا في 10 محافظات بمصر، عبر توزيع كراتين سلع غذائية أساسية طوال أيام شهر رمضان المبارك.

ويأتي ذلك في إطار مبادره “نملى قلوبهم سعادة”، وذلك بهدف مساعدة هذه الأسر وإدخال البهجة والسرور لبيوتهم خلال الشهر الكريم.

وجاء هذا التعاون في إطار استراتيجية المسئولية المجتمعية لشركة بيبسيكو مصر، التي تولي اهتمامًا كبيرًا بدعم المجتمعات التي تعمل فيها، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 التي أطلقتها القيادة السياسية في مصر.

ويُعد هذا التعاون استكمالاً لمبادرات المسئولية المجتمعية التي بدأتها شركة بيبسيكو مصر خلال الأعوام الماضية في دعم الأسر الأكثر احتياجًا في مختلف المحافظات خاصةً في شهر رمضان المبارك.

وقال محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو شمال افريقيا، إن التعاون مع مؤسسة المنفذ للعام الثاني على التوالي يأتي لمساعدة الأسر المصرية المستحقة على مدار أيام الشهر الكريم، مؤكدًا أن شركة بيبسيكو مصر تحرص دائمًا على استغلال جميع الفرص المتاحة لتقديم الدعم والمساعدة للمجتمعات التي تعمل بها خاصةً في ظل التحديات الاقتصادية العالمية، والتي تتطلب تكاتف جميع القطاعات للتغلب على هذه التحديات.

وأضاف “شلباية”، أن شركة بيبسيكو تعمل في مصر منذ 75 عامًا، وأصبحت جزءًا من النسيج المصري، ولديها العديد من البرامج التي تعبر عن دورها المجتمعي حرصًا منها على القيام بدورها كمستثمر مسئول على أكمل وجه حيث نولي اهتمامًا كبيرًا بتحقيق قيمة مضافة في المجتمع المصري.

وأشار إلى أن الشركة تضع على رأس أولوياتها التنمية المجتمعية، ففى وقت جائحة كورونا ساهمنا في تحدي الخير ، كما أطلقنا حملة “لمة الخير هتفطر ملايين”، وفي العام الماضي قمنا بالتعاون مؤسسة المنفذ وبنك الطعام المصري، وللسنة الثانية على التوالي، وبالتعاون مع مؤسسة المنفذ، نعمل على استكمال رحلتنا في ملئ البيوت بالسعادة في شهر الكرم من خلال توزيع أكثر من 2 مليون وجبة في 10 محافظات في مصر.

ولفت إلى أن مبادرة “نملى قلوبهم سعادة”، تعكس الروح الحقيقية لشهر رمضان المبارك، وتعزز أواصر القيم المجتمعية الأصيلة من التآزر والترابط، مضيفًا أن هذا العدد الكبير من الوجبات الذي سوف تقدمه هذه المبادرة يضمن الوصول إلى أكبر عدد من المستحقين خلال الشهر الكريم لإدخال البهجة والسعادة على بيوتهم.

ومن جانبه، رحب كريم مكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فوكس صاحب مؤسسة المنفذ، بالشراكة المثمرة والتعاون مع بيبسيكو مصر في مبادرة “نملى قلوبهم سعادة”، مشيدًا بالدور الكبير الذي تقوم به “بيبسيكو مصر”، لتحقيق وتنفيذ العديد من المشروعات والمبادرات التي تستهدف توفير الاحتياجات الأساسية للأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان المبارك، فضلاً عن الجهود التي تبذلها طوال العام في خدمة المجتمع والمواطن المصري.

ويذكر أن شركة بيبسيكو مصر تواصل تطوير برامجها الخاصة بالمسئولية المجتمعية لتشمل العديد من القطاعات مثل دعم وتمكين المرأة والشباب والمزارعين في مختلف المجالات بما ينعكس بصورة إيجابية على المجتمع المصري ويساهم في دفع عجلة التنمية المستدامة.

وتحرص الشركة على تلبية احتياجات المجتمع في المناسبات الخاصة مثل شهر رمضان المبارك والأوقات التي تشهد تحديات اقتصادية واجتماعية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة