«بي تك» تضخ 200 مليون جنيه استثمارات و15 مليون جنيه للمبادرات المجتمعية خلال 2018

«بي تك» تضخ 200 مليون جنيه استثمارات و15 مليون جنيه للمبادرات المجتمعية خلال 2018

كشفت شركة “بي تك” أكبر سلسلة متخصصة فى بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية فى جمهورية مصر العربية، عن ضخ 200 مليون جنيه استثمارات جديدة في عام 2018، و15 مليون جنيه للمبادرات المجتمعية، فضلا عن الإعلان عن استراتيجيتها ورؤيتها للسوق المصرية، وحجم أعمالها خلال 2017.

وفي كلمته، استعرض الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة “بي تك” والعضو المنتدب، حجم النمو والنجاحات والإستثمارات التي حققتها الشركة منذ بداية إنشاءها حتي 2018، وأكد قائلا: ” أود أن أستعرض معكم اليوم مراحل نمو الشركة وحجم الأعمال والإستثمارات التي تم ضخها حتي 2018، بهدف تلبية احتياجات السوق المصرية والفوز برضاء وثقة عملاءنا الذين نضعهم دوما على رأس أولوياتنا.

وأضاف أن الشركة قامت بضخ 150 مليون جنيه استثمارات في 2017، وهذا العام تستهدف ضخ 200 مليون جنيه استثمارات جديدة تتمثل في تقديم أحدث المنتجات وأفضل الخدمات، فضلا عن مواصلة التميز بتقديم باقة متنوعة ومتطورة من طرق السداد والتقسيط.

كما كشف رئيس مجلس إدارة شركة “بي تك” والعضو المنتدب عن استراتيجية الشركة لعام 2018 قائلًا: ” تسعي ” بي تك” من خلال إستثماراتها المتنامية إلي تحقيق تنمية مستدامة تلبي إحتياجات ورغبات عملاءها أينما كانوا بطريقة “بي تك” المتفردة التي تعي جيدا إمكانيات وطموحات العملاء، وتوفر لهم باقة متنوعة من التسهيلات تناسب إمكاناتهم وميزانيتهم”.

ومن هذا المنطلق ، تخطط ” بي تك”  أن يشهد عام 2018 زيادة  في عدد فروع سلسلة “بي تك” بافتتاح فرع جديد كل شهر ليصل بذلك عدد الفروع إلي 75 فرعاً، فضلا عن زيادة المساحة البيعية لتتجاوز 52 ألف متر مربع علي مستوي الجمهورية.

ولأن الإيجابية منهج حياة في شركة ” بي تك”، أعلن د. محمود خطاب أن عام 2018 سيكون مميزا لعملاء الشركة، موظفيها ومجتمعها.

وأكد : ” نؤمن في شركة “بي تك” بأننا جزء لا يتجزأ من المجتمع الذي نعمل فيه منذ أكثر من 20 عاما، وبأننا شركاء فاعلين في تنمية هذا المجتمع . ولهذا لا تخلو خططنا أو إستراتيجيات العمل لدينا من السعي نحو إحداث أثر إيجابي، وبفضل الله نجحنا في رسم البسمة وإدخال الفرحة علي 1000 عروسة في 10 محافظات خلال شهر ديسمبر الماضي في إطار مبادرة هنتمم الفرحة التي أطلقناها في عام 2017، بالإضافة إلي إهداء 1000 جهاز لعدد 500 منزل لصالح  الأسر المستفيدة من برنامج التنمية المستدامة ببنك الحياة الكريمة  بعنوان” إعادة إعمار القرى والبنية السكنية.

وأضاف “أننا نخطط في عام 2018 أن نقوم بتغطية باقي المحافظات لنصل إلي 1700 عروسة في ال17 محافظة المتبقية، وبذلك نكون قمنا بتغطية كل محافظات الجمهورية في 2017-2018  “.

وأردف العضو المنتدب: ” ومن هذه الروح الإيجابية التي تولدت لنا في مبادرة “هنتمم الفرحة” جاءت لنا فكرة إدخال الفرحة علي الناس في كل أعمالنا في 2018،  بداية من إرضاء عملاءنا وتوفير كافة إحتياجاتهم والوصول إليهم أينما كانوا، وزيادة عدد فروعنا وتقديم منتجات وخدمات متميزة في أنحاء الجمهورية. وهنا لابد أن أؤكد علي دعمنا للمنتجات المصرية من خلال المنتج المحلي “ألترا” الذي استطاع عن جدارة أن يحقق نجاحاً كبيراً، وفاز بثقة ورضاء عملاءنا في مختلف المحافظات”.

جدير بالذكر أن شركة ” بي تك” قامت منذ إطلاق ألترا في 2016 بإضافة  مجموعة سلعية جديدة، حيث بدأت بأجهزة منزلية صغيرة، ثم مبردات للمياه ومراوح ودفايات وشاشات ألترا الLED . ويتم إضافة منتجات جديدة لعائلة ” ألترا ”  كل ثلاثة أشهر. هذا وتستهدف شركة ” بي تك” دوما تقديم خدمات تقسيط متميزة ومتنوعة لتناسب كل فئات المجتمع المصري، على اختلاف أعمارهم، حيث عملت شركة ” بي تك” لأكثر من 20 عاما علي تقديم باقة متنوعة من الإختيارات والبدائل سواء في المنتجات أو في طرق السداد، مثل خدمات المينى كاش، والتقسيط عن طريق الموقع الالكتروني، بالإضافة إلى التطوير فى خدمات التسوق الإلكتروني التي تتميز بها سلسلة “بي تك”.

ومن جانبه قال محمود خطاب عن شركاء النجاح من فريق عمل الشركة:” إنه سيكون لفريق عمل “بي تك” الذين أعتز بهم ،  نصيباً من الإيجابية والفرحة في عام 2018، تتمثل في زيادة الأجور، وزيادة عدد العاملين، فضلا عن تنمية مهاراتهم ورفع قدراتهم، وإنماء حسهم التطوعي والمجتمعي بالمشاركة في مبادرة سوا في الفرحة التي نطلقها هذا العام”.

كما كشف خطاب عن توفير فرص عمل جديدة للشباب خلال عام 2018 ، مشيرا إلى أن الشركة تخطط إلى توفير أكثر من 500 فرصة عمل جديدة في مختلف المحافظات بنهاية  2018، وذلك انطلاقا من إيمان ” بي تك” العميق بطاقات الشباب وسعيها الدائم لدعم الشباب ومنحه الفرصة لتنمية مهاراته وقدراته “.

ولأن “بي تك” تولي عناية خاصة بملف التنمية البشرية، تواصل ” أكاديمية بي تك” برامجها التدريبية المجانية التي تقدمها للتجار، وموظفي الشركة القابضة للسينما والسياحة للتدريب على مختلف المهارات البيعية، الإدارية والمحاسبة.

وفي هذا الصدد، أشار خطاب إلي نجاح التعاون الذي يربط بين ” بي تك” وشركات التجارة الداخلية، من أجل دفع عجلة الإقتصاد من خلال تنمية قدرات ومهارات العاملين في هذه الشركات.

هذا وقد نجحت أكاديمية ” بى تك” في تقديم  65000 ساعه تدريبية للموظفين ، منها  30% خُصصت للتعلم عن بعد (بواقع 20000 ساعة )، فضلاً عن تدريب 5500 بواقع 2100 موظف و 3800 برنامج تدريبي عبر الإنترنت. بالإضافة إلي تنفيذ أكثر من 80 منحة تعليمية لموظفي “بي تك” الراغبين فى الإرتقاء بمستواهم التعليمي من مؤهل متوسط وفوق المتوسط إلى مؤهل عالى.

ووفقا لرئيس مجلس الإدارة ، تواصل شركة “بي تك” إهتمامها والتزامها بالمبادرات المجتمعية، حيث تتعاون مع عدد كبير من جمعيات ومنظمات المجتمع المدني للمساهمة في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع، وقد خصصت شركة ” بي تك” 15 مليون جنيه تبرعات لهذا العام. ومن أمثلة هذه الجمعيات: بنك الطعام المصري، بنك الشفاء المصري، بنك الكساء المصري، وبنك الحياة الكريمة إلى جانب جمعية التعليم أولا، ودندرة. بالإضافة إلى التعاون مع بنك المهارات المصري للارتقاء بمهارات أصحاب الأعمال الحرفية. ومن أحدث المبادرات المجتمعية، مبادرة ” هنتمم الفرحة” التي تم إطلاقها في ديسمبر الماضي بهدف  إهداء الأجهزة المنزلية الكهربائية ل1000 عروسة  في 10 محافظات، بواقع 100 حالة مستحقة في كل محافظة، بإجمالي 4.5 مليون جنيه، وذلك من أجل مساعدتهن لإتمام الزواج .

هذا وتستهدف المبادرة هذا العام الوصول إلي 17 محافظات جديدة بواقع 1700 عروسة ، ومن المخطط أن تتحول إلي مبادرة سنوية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة