«بي تك» و«بنك الحياة الكريمة» يطلقان مبادرة «هنتمم الفرحة» لتجهيز ألف عروسة

«بي تك» و«بنك الحياة الكريمة» يطلقان مبادرة «هنتمم الفرحة» لتجهيز ألف عروسة

 

أطلقت  شركة “بى تك” المتخصصة فى بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية مبادرة ” هنتمم الفرحة”، التي تستهدف إهداء الأجهزة المنزلية الكهربائية لألف عروسة في 10 محافظات بإجمالي 4.5 مليون جنيه، من أجل مساعدتهم لإتمام الزواج.

جاء ذلك في إطار بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين كل من شركة ” بي تك” وبنك الحياة الكريمة أحد بنوك الخير، والذي بمقتضاه يتم اختيار الحالات المستحقة من الشباب المقبل علي الزواج وفقا لمعايير محددة على مستوي 10 محافظات، بواقع 100 حالة مستحقة في كل محافظة.

وفي السياق ذاته أكد الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بى تك” على عمق التعاون مع بنوك الخير قائلا: ” إن العلاقة التي تجمعنا مع بنوك الخير هي علاقة استراتيجية وهم شركاء أساسيين لنا، وهذه المبادرة تعمق هذه العلاقة التي تربطنا ببنوك الخير حيث نتعاون مع بنك الحية الكريمة لكي نتمم فرحة الشباب المقبل علي الزواج”.

وقال خطاب، إن فكرة المبادرة تأتي في إطار تجهيز عرائس ومساعدتهم في إتمام الزواج، مشيرا إلى أن الشركة بدأت بتطبيق المبادرة هذا العام في10 محافظات إلى أن تتحول إلي مبادرة سنوية.

وأضاف خطاب أن الشركة تأمل أن تصبح مبادرة “هنتمم الفرحة” نموذج يحتذى به، وأن تفتح الطريق لكل من يريد أن يشارك ويساعد الشباب حتي تعم الفرحة في كل محافظات الجمهورية.

وأكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة “بى تك”، أن بنك الحياة الكريمة هو الشريك الأمثل في مثل هذه المبادارات، وجاء اختياره بعد بحث دقيق، لافتا إلى احترافية هذا الكيان في دراسة الحالات وخبرة الجيدة في الوصول للشباب الأحق بالمبادرة.

تجدر الإشارة إلي أن شهر ديسمبر الجاري سوف يشهد توزيع 6 آلاف جهاز منزلي لنحو ألف عروسة  في 10 محافظات هي (بني سويف، الفيوم، أسوان، الأقصر، قنا، سوهاج، أسيوط، الاسكندرية، كفر الشيخ، والدقهلية)، كما قررت “بي تك” علي هامش المبادرة، إهداء ألف جهاز لعدد 500 منزل لصالح الأسر المستفيدة من برنامج التنمية المستدامة ببنك الحياة الكريمة بعنوان” إعادة إعمار القرى والبنية السكنية “.

ومن جانبه أعرب الدكتور معز الشهدي العضو المؤسس والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الحياة الكريمة وبنوك الخير، عن سعادته بالتعاون مع شركة ” بي تك ” التي أثبتت عن جدارة إيمانها بالعطاء وإظهار النية الطيبة دوما في كل مبادرة تقدمها للمجتمع.

جدير بالذكر أن بنك الحياة الكريمة هو أحدث بنوك الخير الذي يعمل على خدمة المحتاج الحقيقي بشكل محترف وممنهج من خلال مجموعة من البرامج المتنوعة مثل برنامج البيت المستور، برنامج باب رزق، برنامج ستر وسكن، برنامج العلم نور.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة