تأسيس أول جمعية رجال أعمال لقطاع الأجهزة المكتبية في مصر

تأسيس أول جمعية رجال أعمال لقطاع الأجهزة المكتبية في مصر
10 / 01 / 2017
أسس عدد من رجال الأعمال العاملين بقطاع الأجهزة المكتبية أول جمعية متخصصة بهذا المجال  في مصر تحت إسم “جمعية رعاية رجال الأعمال وكلاء ومستوردي وشركات الأجهزة المكتبية”، بعضوية أكثر من مائة شركة، ومن المستهدف ضم كافة الشركات العاملة في مجال الأجهزة المكتبية بمختلف محافظات الجمهورية خلال الفترة القادمة .
وذكرت الجمعية ـ في بيان صحفي لها اليوم ـ أن وزارة التضامن الإجتماعي  قد منحت الموافقة علي تأسيس الجمعية في نهاية شهر نوفمبر الماضي، وأوضح البيان أن عدد مؤسسي الجمعية يبلغ ١٨ عضوا ما بين رئيس ونائب  وأمين عام ، وأمين صندوق ، ومقرري لجان.
وأشار إلي أن مجلس الإدارة الجمعية يضم : المهندس مجدي سفاري، رئيساً ، المهندس شريف عيسي نائباً للرئيس ، وعمرو الشبكشي أميناً للصندوق ، ووائل شاهين الأمين العام، بالاضافة لمقررى اللجان.
و أوضح رئيس مجلس الإدارة المهندس سفاري، أن الهدف من تأسيس الجمعية حماية إستثمارات العديد من الشركات ويتحدث بلسانها أمام الجهات الرسمية المعنية.
من جانبه، صرح مقرر اللجنة الإعلامية أشرف فؤاد، بأنه سيتم العمل علي ضم مختلف العاملين بهذا القطاع خلال الفترة القادمة، حيث سيشهد عام ٢٠١٧ العديد من الفعاليات والأنشطة من بينها إقامة أول مؤتمر دولي لهذا القطاع لاستعراض اهم عوامل الجذب والتحديات التي تواجه أصحاب الشركات ومستثمري القطاع.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة