تحت شعار «بهية خالية من الأمية».. تعاون بين «بهية» و «هيئة تعليم الكبار»

تحت شعار «بهية خالية من الأمية».. تعاون بين «بهية» و «هيئة تعليم الكبار»
26 / 09 / 2021

قامت مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر، و علاج سرطان الثدي، بتوقيع برتوكول تعاون مع هيئة تعليم الكبار بمحافظة الجيزة، تحت شعار «بهية خالية من الأمية»، وذلك لدعم محاربات بهية وموظفيها الذين لم يتثني لهم الفرصة في التعليم، تمكينهم من القراءة والكتابة.

وشارك في الحضور كل من الدكتور عاشور عمري رئيس الهيئة العامة، ليلي سالم عضو مجلس إدارة بهية، والدكتورة جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية للإكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي.

وأعرب رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، عن سعادته بزيارته الأولي لبهية التي بدورها تخدم وتطمئن جميع سيدات مصر دون أي مقابل وعلي دور هيئة تعليم الكبار تجاه بهية كمؤسسة خيرية في توعية وتعليم محارباتها إلي جانب تقديم بهية العلاج لهن ودعمهن نفسيا.

ومن جانبها، قالت المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، إنها تفخر  بتلك الخطوة التي تصب في مصلحة محاربات بهية بالدرجة الأولي اللاتي من حقهن إلي جانب العلاج والدعم النفسي أيضا التعليم.

وأوضح عصام رمضان مدير فرع الجيزة لهيئة تعليم الكبار، أن الهيئة سوف تقوم بفتح فصول لمحو الأمية داخل مؤسسة بهية لتتمكن من تحرير محاربات مستشفي بهية من مريضات سرطان الثدي من الأمية حتي تصبح بهية خالية من الأمية تمامًا

ويذكر أن مؤسسة بهية هي مؤسسة خيرية غير هادفة للربح تقوم بتقديم العلاج المجاني من سرطان الثدي لسيدات مصر لطمأنتهم وطمأنة أسرهم بالمجان كما تقوم بتقديم الدعم النفسي لمحارباتها حتي يتمكنوا من اجتياز رحلة العلاج كما تتطلع بهية لإنشاء فرعها الثاني بمنطقة الشيخ زايد لتتمكن من تقليل قوائم الإنتظار واستقبال عدد أكبر من السيدات وتقديم خدمة أفضل لكل سيدات مصر.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة