«تشغيل الخريجين » يوفر 278 وظيفة للشباب من الجنسين ببورسعيد

«تشغيل الخريجين » يوفر 278 وظيفة للشباب من الجنسين ببورسعيد

أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين التابع لمحافظة بورسعيد، بالتعاون مع إحدى الشركات الكبرى في مجال الأمن، عن توافر فرص عمل كضباط أمن في القطاع الخاص ببعض المستشفيات، ويأتي ذلك في إطار مخطط المحافظة التنموي، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بضرورة توفير فرص عمل للشباب.

وتتمثل فرص العمل الشاغرة في 250 ضابط أمن من الذكور و8 من الإناث للفئة العمرية من 18 إلى 45 عامًا ومن الحاصلين على مؤهلات عليا أو دبلومات فنية وذلك براتب 1800 جنيه، فضلًا عن 20 مشرف أمن من الذكور الحاصلين على مؤهل عالى للفئة العمرية من 30 إلى 40 عامًا براتب يبلغ 2500 جنيه.

وأضاف الجهاز، في بيانه أن العمل لمدة 8 ساعات، وسيتم التعاقد مع المقبولين طبقًا لقانون العمل، كما سيكون هناك زيادة سنوية طبقًا لقانون العمل، بالإضافة إلى البدالات والعلاوات، فضلًا عن فرص للتدرج والترقي الوظيفي.

وتشترك الشركة في منظومة التأمين الطبي والاجتماعي من أول يوم عمل كما تقوم بالكشف الطبي «مخدرات» للمتقدمين، وسيكون هناك أجر إضافي نظير ساعات العمل الاضافية، وتوفير الزي الرسمي للشركة مجانًا.

وعلى الراغبين في شغل هذه الوظائف التقدم شخصيًا إلى جهاز تشغيل شباب الخريجين بديوان عام المحافظة في مبنى الجناح الغربي بالدور الثالث، وإحضار صورة للمؤهل والرقم القومي والموقف من التجنيد للذكور.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة