تعاون بين “بروج بي إل سي” للبتروكيماويات وشركة “الإنشاءات البترولية الوطنية في الإمارات

تعاون بين “بروج بي إل سي” للبتروكيماويات وشركة “الإنشاءات البترولية الوطنية في الإمارات
بقلم admin

كتبت: جانا حاتم

أعلنت” بروج بي إل سي” شركة البتروكيماويات المتخصصة في توفير حلول البولي أوليفينات المبتكرة و المتنوعة في بيان اليوم الثلاثاء انه تم توقيع مذكرة تفاهم مع شركة “الإنشاءات البترولية الوطنية “(NPCC) المتخصصة في مجال الأعمال الهندسية والمشتريات والتشييد.

و تنص الاتفاقية التي تستمر لعامين عقد بيع تبلغ قيمته نحو 60 مليون درهم، تقوم “بروج” بموجبه بتزويد شركة “الإنشاءات البترولية الوطنية”بحلول تغليف الأنابيب الفولاذية لاستخدامها في مشاريع البنية التحتية والطاقة.

وستقوم “بروج” بتوريد مواد رئيسية لدعم مشاريع الطاقة الرئيسية في دولة الإمارات بما في ذلك مشروع بروج 4، وبرنامج تحسين شبكة أنابيب الغاز للمبيعات “استدامة” التابع لشركة “أدنوك للغاز”.

وكذلك مشروع تسريع استرداد وتسييل غاز الإيثان “ميرام”، ومشروع تطوير حقلي “الحيل” و”غشا” للغاز التابع لشركة “أدنوك”، ومشروع تطوير حقل “أم اللولو التابع لشركة “أدنوك البحرية.”

و تساعد حلول تغليف الأنابيب الفولاذية ثلاثية الطبقات من البولي إيثيلين التي تنتجها “بروج” في حماية خطوط الأنابيب في المشاريع البرية والبحرية مثل أنابيب الغاز والنفط في أعماق البحار التي تتعرض لظروف صعبة تشمل التآكل والتأثير الميكانيكي والمواد الكيماوية في التربة والبيئة المحيطة بالأنابيب، والعوامل الخارجية مثل التعرض للأشعة فوق البنفسجية من أشعة الشمس أثناء التخزين الخارجي في ظروف درجات الحرارة القصوى والعوامل البيئية الأخرى.

يُذكر أن شركة “بروج” وشركة “الإنشاءات البترولية الوطنية” وقعتا فيوقت سابق شراكة لتوفير حلول تغليف الأنابيب الفولاذية لأكثر من 15 ألف كيلومتر من خطوط الأنابيب للعديد من مشاريع البنية التحتية المحلية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة