تعرف على شروط التقدم لجائزة الشبكة العربية لـ”سي إس ار”

تعرف على شروط التقدم لجائزة الشبكة العربية لـ”سي إس ار”

نشرت الشبكة العربية للمسئولية المجتمعية للمؤسسات الشروط والتعليمات الخاصة بالتقدم للجائزة العربية للمسئولية المجتمعية في نسختها العاشرة.
ومن ضمن شروط الجائزة ـ التي نشرتها الشبكة عبر موقعها الالكتروني ـ تسجيل وبشكل دقيق تفاصيل المسئول الممثل للمؤسسة ، وتقديم اسم المستخدم وعنوان بريده الإلكتروني ، وتقديم معلومات دقيقة وصحيحة عن بيانات المؤسسة التي ترغب في الاشتراك.

وطالبت الشبكة المؤسسات المشتركة بضرورة حفظ بياناتهم ، وعند إجراء تحديث لتلك البيانات فإن الشبكة غير مسئولة عن ضياع مافقد من معلومات لم تحفظ ، كما يتم فحص البيانات والمعلومات قد تقديمها.

وحددت الشبكة إطارا زمنيا تلتزم به المؤسسات المتقدمة للجائزة العاشرة للمسئولية المجتمعية وهو قبل الساعة الخامسة يوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2017 بتوقيت الإمارات.

ووضعت الرابط الالكتروني للتسجيل في الجائزة وهو:
http://awards.arabiacsrnetwork.com/register/

وتتضمن الجائزة العربية للمسئولية المجتمعية 11 فئة تتضمن القطاع العام، والأعمال التجارية الكبيرة، المتوسطة، والأعمال التجارية الصغيرة، قطاع الخدمات المالية، قطاع الطاقة والاجتماعية قطاع الأعمال، قطاع الفندقة ،وقطاع البناء والتشييد.

يذكر أن الجائزة العربية للمسئولية المجتمعية للشركات غير نقدية ، فيما سيحصل الفائزون على جوائز عينية منها تغطية أنشطة المؤسسة في المطبوعات العربية والنشرات الشهرية والتقارير السنوية ، فضلا عن عرض وسائل الإعلام الإقليمية للمؤسسة الفائزة بشكل واسع النطاق

وكانت الشبكة العربية للمسئولية المجتمعية للشركات قد أطلقت الدورة العاشرة للجائزة العربية لعام 2017 ، بالإمارات العربية المتحدة ، وذلك بالتوازي مع الإعلان عن جائزتين جديدتين للتنمية المستدامة بقطاعي الإنشاءات والفندقة.

وكرمت الشبكة ـ خلال حفل الإطلاق ـ المؤسسات العامة والخاصة في جميع أنحاء المنطقة العربية التي قامت بتنفيذ أفضل الأنشطة في مجال المسئولية المجتمعية للشركات والاستدامة، وخلق تأثير إيجابي في المجتمع.

وقالت حبيبة المرعشي ـ الرئيس التنفيذي للشبكة العربية في تصريحات لها ـ إن الحفل يعتبر إنجازا كبيرا بعدما وصلت الجائزة لنسختها العاشرة للمسؤولية المجتمعية للشركات العربية.

وأعربت عن أملها أن يفوز أكبر عدد من المشاركين في الجائزة، وعرض نماذجهم لشركات في بلدان عربية أخرى لتصبح جزءا من هذا المسعى العالمي.

وفازت بالجائزة في الدورة السابقة شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك) كهرباء دبي وهيئة مياه دبي، وهوليداي إن دبي ،والبرشاء وأورنج تونس عن تجربتهم في التنمية المستدامة.
جدير بالذكر أن الشبكة العربية للمسئولية المجتمعية للمؤسسات تأسست بدولة الإمارات العربية المتحدة عام 2004. وتكرس أنشطتها في تعزيز ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات في المنطقة العربية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة