«تعليم شمال سيناء»: انطلاق القافلة التعليمية الثالثة لطلاب الثانوية العامة

«تعليم شمال سيناء»: انطلاق القافلة التعليمية الثالثة لطلاب الثانوية العامة
02 / 05 / 2018

 

قالت المهندسة ليلى مرتجي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، إن القافلة التعليمية التي تنظمها وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لطلاب الثانوية العامة بدأت صباح اليوم الأربعاء في المحافظة، لمراجعة الدروس في مختلف المواد الدراسية للطلاب.

وأضافت مرتجى، في تصريحات صحفية، أن هذه القافلة تعد الثالثة من نوعها، موضحة أنها تنظم في مقر جامعة العريش وتستمر 3 أيام وتحاضر فيها نخبة من خبراء التعليم ومقدمو البرامج التعليمية في القنوات الفضائية ومؤلفو الكتب المدرسية لجميع المواد الدراسية، مشيرة إلى أن القافلتين السابقتين وصلتا قبل ذلك واحدة للعريش والثانية لبئر العبد.

من جهته قال الدكتور عبد الكريم الشاعر وكيل مديرية التربية والتعليم،  إنه تم التنسيق مع المحافظة لتوفير عددًا من السيارات لنقل الطلاب من أماكن إقاماتهم إلى مقر الجامعة في ضاحية السلام بالعريش، لحضور المحاضرات وإعادتهم مرة ثانية إلى أماكن إقاماتهم.

جدير بالذكر أن الدراسة متوقفة في مختلف المدارس والكليات والمعاهد في شمال سيناء منذ بداية العملية الشاملة سيناء 2018، وتنظم هذه القوافل تحت رعاية الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والمحافظ اللواء عبد الفتاح حرحور.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة