تكليف سفراء ومفوضين بدعم أنشطة الـ”سي إس آر” في نيجيريا

تكليف سفراء ومفوضين بدعم أنشطة الـ”سي إس آر” في نيجيريا
بقلم admin

كلفت مجموعة “أفريقيا لإعادة التأمين” المعروفة اختصارا باسم (أفريقيا ري) السفراء والمفوضين في نيجيريا لدعم متطلبات المحتاجين والفئات المهمشة في البلاد وذلك في إطار دعم أنشطة المسئولية المجتمعية للشركات.

وقال كين أغوغوفبيا ، نائب المدير الإداري لمجموعة (أفريكا ري ) ـ خلال الاحتفال بيوم أفريقيا ال 54 في أبوجا ـ إن هذا الأمر يشكل جزءا رئيسيا من مسئولية الشركة المجتمعية.

وأضاف ـ حسبما أورد موقع “فان جارد” ـ أن العمل الذي قام به مجموعة السفراء والمفوضين الأفارقة يستحق المزيد من المساعدة لانها تمد يد العون للمحتاجين وانتشالهم من ظروفهم البائسة كما ستوفر الراحة والأمل لهؤلاء المحرومين في البلاد وأقليم العاصمة.

وأشار “اغوغوفبيا” أن المجموعة ، التي تضم غالبية المساهمين من الأفارقة، توفر طاقة خدمات إعادة التأمين لأكثر من 60 بلدا في جميع أنحاء أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط والبرازيل.

وأكد أن مجموعة “أفريقيا ري” دائما تكون جزءا من هذه الأعمال الخيرية الجديرة بالثناء والتي تعزز رفاهية الأفارقة.

وقال إن هذه الإجراءات هي جزء من المسئولية المجتمعية للشركات في “أفريقيا ري” بالأسواق التي تعمل فيها ، مضيفا أن المؤسسة متحمسة لمشاركتها في تلك الأنشطة المجتمعية ، ولتكون جزءا من مبادرات جديرة بالاحترام مثل توفير المعدات والمواد التعليمية للمدارس المتخصصة في تعليم الأطفال المحرومين من ذوي الإعاقة.

وأشار إلى أن مجموعته ـ التي تأسست منذ 41 عاما من قبل أعضاء الاتحاد الأفريقي ومصرف التنمية الأفريقي ـ لا تزال الرائدة في مجال إعادة التأمين في أفريقيا.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة