تواجد قوي لشركة “جهينة” بالسوق منذ 1983.. و”نيلسن” العالمية تشيد بشهرتها وسمعتها الطيبة بالأسواق

تواجد قوي لشركة “جهينة” بالسوق منذ 1983.. و”نيلسن” العالمية تشيد بشهرتها وسمعتها الطيبة بالأسواق

 

أشادت شركة “نيلسن” العالمية، المتخصصة في مجال الأبحاث التسويقية، بالنجاحات القوية التي حققتها شركة “جهينة” منذ انطلاقها عام 1983 واستطاعت أن تتصدر السوق المصري في قطاع صناعة الألبان والعصائر، وقالت في أحدث دراساتها “اليوم تتمتع جهينة بسمعة واسعة مستحقة كشركة سباقة تتمتع بشهرة واسعة تبدو جلية بالمقارنة بمنافسيها”.

واعتمدت “جهينة”، التي تأسست على يد السيد صفوان ثابت، منذ بدء عملياتها في السوق المصري على تبني إستراتيجية عمل توسعية، وتطبيق أفضل الممارسات وأحدث التكنولوجيا العالمية لتقديم أعلى مستويات الجودة للمستهلك.

وترتكز سياسة شركة “جهينة” على التطوير والتجديد المستمر في عملياتها ومنتجاتها بما يتوافق مع المستجدات العالمية واحتياجات السوق المحلية ، ووضعت نصب أعينها تحقيق المعادلة الصعبة في توفير منتجات محلية الصنع بأعلى معايير الجودة العالمية.

وتعد شركة “جهينة” داعماً مستمراً للاقتصاد المصري، حيث استمرت في ضخ استثماراتها في السوق المصرية، حيث استثمرت في السنوات الثلاث الماضية ما يقـرب من 2 مليار جنيه مصري وهو ما يبرهن على التزام الشركة تجاه الاقتصاد والصناعة المصرية التي طالما كانت سفيراً مشرفاً لها داخلياً وخارجياً.

كما استطاعت شركة “جهينة” بثبات زيادة سعتها الإنتاجية مع الاستمرار في تطوير وتوسيع قاعدة منتجاتها، واليوم تقدم الشركة حوالي 290 منتجا يتم تصنيعها في سبعة مصانع متخصصة بالاعتماد على حوالي 5000 موظف من أفضل الخبرات المصرية كما تمتلك 33 فرعا بيعيا ولوجيستيا وألف سيارة بيع وتوزيع.

وتتكون مجموعة “جهينة للصناعات الغذائية” من مجموعة من الشركات والمصانع التي تعمل في عدة قطاعات، ومنها القطاع الصناعي الذي يندرج تحته 7 مصانع رئيسية تشترك جميعها في أنها مجهزة بأحدث التقنيات، وتعتمد على أحدث خطوط الإنتاج المميكنة بالتعاون مع العديد من الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال، كما تلتزم بتطبيق أعلى معايير جودة التصنيع الغذائي في العالم مما أهلها للحصول على عدد من شهادات الاعتماد الدولية. ويتخصص كل مصنع فى إنتاج منتجات محددة لضمان تقديم أعلى جودة للمستهلك.

أما القطاع التجاري، تتولاه كاملاً شركة “طيبة للتجارة والتوزيع” وهي الذراع التجاري واللوجيستي لشركة “جهينة” والتي تقوم بتنفيذ كافة الخطط الإستراتيجية والعمليات التي تستهدف انتشار منتجات الشركة، وتغطية وتدعيم وتقوية العلاقات مع أكبر عدد من العملاء حيث تمتلك الشركة أكبر شبكات التوزيع في مجال الصناعات الغذائية، كما تمتلك 33 فرعا بيعيا ولوجيستيا وألف شاحنة نقل وتوزيع بهـدف الوصول 65 ألف منفذ بيعي في كافة إنحاء مصر.

وبالنسبة للقطاع الزراعي، فإنه يستهدف تنفيذ إستراتيجية التوسع الرأسي من خلال تأمين أفضل المواد الخام اللازمة للعملية الإنتاجية باستثمارات تراوحت من 500 إلى 550 مليون جنيه، فيما قامت الشركة باستصلاح ستة الآف فدان، وقامت بتأسيس مـزرعـــة ألـبـان بالواحات البحرية وقامت باستيراد الأبقار عالية الإدرار ومن المخطط أن تصل المرحلة الأولى إلى أربعة الآف رأس حلاب بحلول العام القادم.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة