“جريف” الأمريكية تحصد جائزة “إيكو فاديس” الذهبية للتنمية المستدامة

“جريف” الأمريكية تحصد جائزة “إيكو فاديس” الذهبية للتنمية المستدامة

فازت “جريف” الأمريكية (المدرجة ببورصة نيويورك) ، والرائدة عالميا في مجال منتجات وخدمات التعبئة والتغليف الصناعية، بجائزة الاعتراف الذهبي في أداء التنمية المستدامة من قبل مؤسسة “إيكو فاديس” ـ وكالة تقييم مستقلة متخصصة في تقييم المسئولية المجتمعية للشركات ورصد أداء الموردين ـ .

وقال أولي روزغارد ، النائب الأول للشركة ومسئول الاستدامة العالمية ـ “يشرفنا أن نحصل على تصنيف الذهب من قبل إيكو فاديس” ، مضيفا “هذا يعكس جهود وتفان وحماس الزملاء في جميع أنحاء المنظمة الذين يعملون على دفع الاستدامة كل يوم”.

وأكد حرص المؤسسة على الاستدامة باعتبارها أحد المباديء التوجيهية للشركة والالتزام باستخدام “الموارد الطبيعية والبشرية بحكمة دون المساس بقدرة الأجيال المقبلة على تلبية احتياجاتها”.

وقال روزغارد “في حين أن هناك المزيد من العمل للقيام به، ونحن فخورون إلى أي مدى وصلنا، وتقدمنا ​​هو شهادة حقيقية على التزامنا لخلق القيمة المشتركة”.

واستعرض جهود المؤسسة في مجال المسئولية المجتمعية باستخدام المعايير العالمية وهي ملتزمة بالاتفاق العالمي للأمم المتحدة.

وتستخدم “إيكو فاديس “ـ التي تقيم أداء أكثر من 30 ألف مورد سنويا ـ منهاجية تصنيف الشركات وفقا لمعايير المسئولية المجتمعية للشركات ، تحت أربعة محاور: البيئة والعمل والممارسات التجارية العادلة والمشتريات المستدامة.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة