جمعية شبرا الخير وهشام عباس يكرمان أكثر من 30 أمًا مثالية بالقليوبية

جمعية شبرا الخير وهشام عباس يكرمان أكثر من 30 أمًا مثالية بالقليوبية

كرمت جمعية شبرا الخير، مع الفنان هشام عباس أكثر من 30 أمًا مثالية بمدينة شبرا الخيمة والقليوبية؛ من بينهن عدد من أمهات شهداء الواجب الوطني من القوات المسلحة والشرطة، وذلك بمناسبة الاحتفالات بيوم المرأة المصرية وعيد الأم.
وانقسمت احتفالية الجمعية الشبابية، التي أقيمت تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، بأمهات مصر إلى جزئين؛ أولها كان من خلال توزيع العديد من الهدايا على الأمهات المعيلات العاملات في الأسواق الشعبية بشبرا الخيمة في شتى المهن من بائعات الفول والطعمية والخضراوات واسطوانات الغاز وبائعات الدواجن والحلويات والفاكهة والعيش والأجبان.

وجاء الجزء الثاني من خلال إطلاق أكبر احتفالية لتكريم الأم المثالية في القليوبية بتوزيع الهدايا على 33 أمًا مثالية من بينهن عدد من أمهات شهداء الواجب من الجيش والشرطة.

من جانبها قدمت شركة الكابلات الكهربائية المصرية، للأمهات المثاليات رحلتي عمرة تم إجراء قرعة علنية عليهما خلال الاحتفالية، وقام بسحب القرعة كلًا من الفنان هشام عباس ومحسن عادل رئيس الهيئة العامة للاستثمار.

وقالت الشركة إن تكريمها للأمهات المثاليات يأتي إيمانا بدورها الاجتماعي تجاه أمهات شبرا الخيمة والقليوبية لما يقدمنه من تضحيات من أجل بلادهن و أسرهن وأولادهن.

وحضر الاحتفالية كلا من الدكتورصلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب المصري وثريا الشيخ عضو المجلس عن شبرا الخيمة ولفيف من رجال الأعمال والمجتمع المدني.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة