جهينه تنظم جلسة نقاشية توعوية عن أسباب وأعراض حساسية الألبان

جهينه تنظم جلسة نقاشية توعوية عن أسباب وأعراض حساسية الألبان

أقامت شركة جهينه جلسة نقاشية توعوية بهدف تسليط الضوء على أسباب وأعراض حساسية الألبان وخاصةً حساسية اللاكتوز.

تناولت الندوة التي أدارها الدكتور ذكريا سراج الدين -استشاري أمراض الباطنة والجهاز الهضمي فوائد اللبن الخالي من اللاكتوز كحل مثالي للأشخاص الذين يعانون من مشكلة عدم تحمل اللاكتوز وفوائد تناول اللبن كجزء أساسي من الروتين الغذائي اليومي لكافة الفئات العمرية.

أقيمت الندوة على هامش انضمام منتج جديد لعائلة منتجات الألبان الخاصة بالشركة وهو “لبن جهينه الخالي من اللاكتوز”.

وقالت الشركة إن اختيار المنتج الجديد جاء بعد دراسة دقيقة لقطاع عريض من المستهلكين خاصةً وإن الاحصائيات عالمياً قد كشفت أن 70% من المستهلكين يعانون من هذه الحساسية مع وجود نسبة متماثلة في مصر.

وأضافت إنها تحرص على توفير منتجات صحية وذات قيمة غذائية عالية لفئات المستهلكين المتنوعة، وتلبية احتياجاتهم الأساسية وهو ما يأتي متماشياً مع خطط الشركة القائمة على بحث كل ما هو جديد والتوسع في السوق المصري إيماناً بقوته وصلابته، ولتعزيز التزام الشركة بتلبية الاحتياجات المتزايدة للعملاء.

وأكدت بسنت فؤاد نائب رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينه إن استراتيجية الشركة تعمل على تطبيق مبادئ القيم المجتمعية المشتركة والتي تتضمن عدة محاور يأتي على رأسها دعم وتطوير قطاعي الصناعة والرعاية الصحية والتغذية لتوفير منتجات جديدة ومبتكرة ذات الفوائد الصحية والأمنة للمستهلكين.

وقالت الدكتورة مها مصباح رئيس قطاع الأبحاث والتطوير أن الشركة تمتلك قسم خاص للأبحاث والتطوير صمم طبقاً لأعلى المواصفات والتكنولوجيات العالمية ولعل منتجات الشركة على اختلافها والتي كان آخرها لبن جهينه الخالي من اللاكتوز هو أحد الدلائل على قوة ذراع الشركة البحثي وقدرته على تقديم منتجات نفتقدها محلياً بجودة عالمية وأسعار تنافسية وهو ما يعزز من ريادة الشركة في قطاع الصناعات الغذائية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة