“جود أند جرين” العالمية تضمن الـ”CSR” في استراتيجيتها لدعم التأثير الإيجابي الشامل للمجتمع

“جود أند جرين” العالمية تضمن الـ”CSR” في استراتيجيتها لدعم التأثير الإيجابي الشامل للمجتمع
18 / 10 / 2018

صرحت جانيت فاندارماريل ، الشريكة المؤسس ورئيس شركة “جود أند جرين” العالمية ، عن تضمين المسئولية المجتمعية للشركات ضمن استراتيجية المؤسسة بهدف تعظيم الأثر الإيجابي الشامل داخل المجتمعات التي تعمل بها.

وقالت فاندار ماريل ـ بحسب موقع نيوز واير ـ “يسر الشركة أن تعلن التزامها الراسخ تجاه المسئولية المجتمعية ، وهي في ينبغي أن تكون في صميم أي شركة ، وأن الشركة ستأخذ بعين الاعتبار جميع أصحاب المصلحة في اتخاذ قراراتها وأفعالها. وستسعى إلى إحداث توازن بين تحقيق الأرباح والقيم”.

وأكدت التزام الشركة في تحديد كيفية أنشطتها المسئولة مجتمعيا ، وعمل الموظفين ، وسلاسل التوريد العالمية ، كما ستراعي في قراراتها مدى التأثير على المجتمع واتباع ممارسات مسئولة بطريقة أخلاقية وقابلة للمساءلة بشكل كامل ، مع الأخذ في الاعتبار أفضل مصلحة لأصحاب المصلحة.

وحددت أهداف المسئولية المجتمعية الاستراتيجية في إحداث تأثير إيجابي على المجتمع ، وتوفير قيادة الشركات والمجتمع ، والشفافية والشمول المالي ، وتوظيف أفضل للممارسات، والموثوقية والاحترام ، والنظر في جميع أصحاب المصلحة كجزء من عملية صنع القرار في الشركة ، وخلق بيئة عمل آمنة ومتنوعة ، وتحسين المجتمعات ، وحماية البيئة من خلال تقليل استهلاك الطاقة والنفايات.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة