«جي تي بنك» يحصد جائزة المسئولية المجتمعية للشركات في إفريقيا

«جي تي بنك» يحصد جائزة المسئولية المجتمعية للشركات في إفريقيا
17 / 12 / 2017

منحت مجلة «إي أم إي أيه فاينانس»، بنك «جي تي» النيجيري جائزة أفضل بنك في نيجيريا وجائزة المسئولية المجتمعية للشركات في إفريقيا.

كما نال سيغان أغباجي، الرئيس التفيذي ومدير البنك، جائزة أفضل رئيس مجلس الإدارة لهذا العام، والذي فاز بها للمرة الأولى في عام 2013، وبهذا أصبح أول من يفوز بهذه الجائزة لمرتين، وبذلك توج «جي تي بنك» جهوده في التنمية المستدامة والمسئولية المجتمعية.

وقيمت المجلة المؤسسات وفقا لقوتها في السوق وأرباحها و نموها وجودة الإدارة المالية، حيث قال كريستوفر مور، الكاتب والرئيس التنفيذي للمجلة، إن «جي تي بنك» في السنوات الأخيرة، استطاع أن يستحوذ على ثناء كبير لجهوده في تنمية المجتمع المحلي من خلال دعمه للشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل بمجال صناعة الأغذية والأزياء.

ووفقا لما ورد عن موقع «نيو تيليغراف»، فإن هذه المبادرة الجديدة للبنك سمحت له بخلق منصة حرة لأصحاب المشاريع الصغيرة والناشئة في إفريقيا، لكي يتمكنوا من تنمية أعمالهم.

وصرح أغباجي، أن تكريم «جي تي بنك» يؤكد على قدرته في استمرار التنمية والنجاح عن طريق الاستفادة من أحدث التقنيات لتقديم خدمة ممتازة للمجتمع الإفريقي المتنوع، كما يعزز من جهوده لتنمية الخدمة غير المصرفية.

وأكد الرئيس التنفيذي للبنك على أن الينك سيواصل بقوة دعم المبادرات التنموية لإيجاد الحلول للأزمات المختلفة، مما سيعزز من قيم الاستدامة لدى المستهلكين وأصحاب المصلحة، كما سيدعم البنك مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات ذات التأثير القوي لتعزيز النمو الاقتصادي والتقدم المجتمعي في القارة الإفريقية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة