“جي تي بنك” يطلق “تحدي التأثير المجتمعي” لتمويل الأفكار المبتكرة في غانا

“جي تي بنك” يطلق “تحدي التأثير المجتمعي” لتمويل الأفكار المبتكرة في غانا
12 / 07 / 2018

ضاعف بنك “جارنتي تراست بنك”ـ المعروف اختصارا باسم جي تي بنك ـ من أنشطته للمسئولية المجتمعية للشركات عبر إطلاق تحدي التأثير المجتمعي الذي سيمول العشرات من الأفكار المبتكرة التي صممها ونفذها الأفراد في غانا.

ودشن البنك هاشتاج باسم التحدي (SimpleChangeBigImpact#) يدعو الأفراد والجماعات إلى تقديم أفكار مع إمكانية إثراء حياة أولئك في مجتمعهم وتلقي التمويل من البنك لتنفيذها.

وبحسب بيان للبنك ، أشار البنك إلى أن هذا التحدي يعتبر الأحدث في سلسلة طويلة من مبادرات المسئولية المجتمعية للشركات التي يضطلع بها ، والمصممة لتعزيز التنمية المجتمعية والاقتصادية في جميع أنحاء البلاد.

وأضاف أن مبادرة تبني المدارس وبرامج تعليم كرة القدم ساعدت الآف الطلاب الشباب على التفوق داخل وخارج الفصول الدراسية ، علاوة على دوره في نشر الوعي والدعم المجتمعي للأشخاص المصابين بالتوحد وغيرهم.

وأعرب عن أمله أن يسهم من خلال تحدي التأثير المجتمعي في الاستثمار بشكل مباشر في البنية التحتية المجتمعية لما لا يقل عن 20 مجتمعا في جميع أنحاء البلاد.

وأوضح أنه للمشاركة في التحدي يتعين على الأشخاص المهتمين عرض فكرتهم في فيديو مدته دقيقة واحدة سيشاركونه باستخدام علامة الهاشتاج(SimpleChangeBigImpact#)، ويجب أن يحتوي الفيديو على إمكانات الفكرة وكيف سيتم تنفيذها والميزانية المطلوبة لإنجازها ، كما ينبغي أن تكون الأفكار قابلة للتنفيذ في غضون 120 ساعة وسيتم اختيارها من خلال مجموعة من الموافقات العامة على وسائل التواصل الاجتماعي وتقييمات الخبراء من قبل البنك.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة