حملة ” خليك معانا”  تشارك فى المنتدي الاقتصادي العالمي بدافوس

حملة ” خليك معانا”  تشارك فى المنتدي الاقتصادي العالمي بدافوس

 

صرح الدكتورأحمد حسين مهران المتحدث الاعلامى باسم حملة “خليك معانا” بان المنتدى الاقتصادى العالمى والذى سيعقد فى دافوس بسويسرا هذا العام سيضم لأول مرة فى أجندته إهتمامه بالقضايا الاقتصادية المرتبطة بالشرق الأوسط بقوة وسوف سيضم المنتدى رؤساء مجالس الإدارات الشباب , وهذا لم يكن مطروحا فى أجندته بقوة من قبل .

وأكد الدكتور أحمد مهران أن رجل الأعمال الدكتور مصطفى الشريف المنسق العام لحملة ” خليك معانا” سيقود فريق بحثى لعمل ملف كامل عن رؤساء مجالس إدارة الشركات من الشباب لدراسة التحديات التى تواجههم فى مصر وإرسالها للمنتدى الأقتصادى العالمى , وعمل خطة عاجلة لتدريب ورفع كفاءة الشباب بناءا علي تلك التوصيات .

وأضاف مهران أن هناك شركات قوية مع مؤسسات بحثية ضخمة يأتى فى مقدمتها مؤسسة كامينوموتو وفارماسيرز وDS  ومونتيال, وهي مؤسسات لها باع طويل في تطوير ابحاث الدواء ومستحضرات التجميل , وعملت خلال الفترة الماضية مع الحملة لتأهيل وتدريب الشباب ليكونوا قادرين علي تحمل تبعات تغير سوق العمل الذي اصبح التحدي فيه ضخم وشرس.

وأشار مهران أن الدكتور مصطفى الشريف طلب من مدير فريقه البحثى الدكتور محمد صلاح بتذليل كافة العقبات والصعوبات وتوفير الدعم المادى والمعنوى للحملة .

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة