«حياة كريمة» تُطلق «وصل الخير 3» لدعم الأسر المُستحقة

«حياة كريمة» تُطلق «وصل الخير 3» لدعم الأسر المُستحقة
09 / 10 / 2022

أطلقت مؤسسة حياة كريمة مبادرة وصل الخير٣، حيث وجهت المؤسسة عددًا من القوافل المُحملة بالمساعدات الغذائية، والتي تبلغ نحو ٤٠ ألف صندوق مواد غذائية إلى مختلف محافظات الجمهورية.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا، وفي إطار المبادرات الاجتماعية التي يطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

وجاء إطلاق مبادرة وصل الخير ٣ تزامنًا مع احتفالات ذكري المولد النبوي الشريف والذكرى الـ ٤٩ لنصر أكتوبر، وضمن جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا.

وبدأت فرق العمل الميداني بمؤسسة حياة كريمة تنفيذ مبادرة وصل الخير٣ بدءًا من يوم ٦ أكتوبر وتواصل القوافل جهودها حتى يوم ١٣ من أكتوبر الجاري، حيث تم تخصيص عددٍ من القوافل المُحملة بصناديق المواد الغذائية لمحافظات القناة (بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، جنوب سيناء، والشرقية) وذلك لارتباطها الوثيق بنصر أكتوبر.

ومن المقرر أن تتجه القوافل الغذائية ضمن وصل الخير٣ إلى محافظات (الأقصر، أسوان، سوهاج، الجيزة، أسيوط، وكفر الشيخ)، وذلك وفقًا للاستطلاع الميداني لفرق الرصد الميداني لمؤسسة حياة كريمة.

ويذكر أن كانت مؤسسة حياة كريمة قد أطلقت قوافل مبادرة (وصل الخير١ ) من خلال إطلاق قوافل مساعدات غذائية هي الأكبر لمحافظة الغربية لتوزيع ٢٠٠ ألف كرتونة مواد غذائية ، وذلك في مراكز( السنطة، كفر الزيات، زفتى، سمنود، قطور، بسيون) بكل القرى التابعة لهم، وتوزيعها على المواطنين الأولى بالرعاية بجميع قرى ومراكز محافظة الغربية.

كما أطلقت المؤسسة أيضا حملة المليون كرتونة ضمن قوافل “وصل الخير ٢” في مختلف مراكز وقري محافظات الجمهورية وصولًا لتوزيع مليون كرتونة مواد غذائية على الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقًا.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة