خاص..الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات: مشروع المصرية للصناعات الحرفية يدعم أهداف التنمية المستدامة

خاص..الرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات: مشروع المصرية للصناعات الحرفية يدعم أهداف التنمية المستدامة

صرح المهندس أحمد البحيري وأعرب المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات بأن مشروع المصرية للصناعات الحرفية من شأنه تحقيق عمليات التنمية المستدامة.

وأضاف البحيري ـ في تصريحات لـ”سي إس آر” على هامش بروتكول التعاون الذي وقعته الشركة المصرية للاتصالات اليوم مع مؤسسة المنتدى الليبرالي المصري ـ أن الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة مع اتساع مساحة الخدمات التي تقدمها وتحولها لأول مشغل اتصالات متكامل لاستكمال دورها الوطني والمجتمعي لخدمة الشعب المصري وتعزيز جهود التنمية المستدامة في مصر.

وأوضح البحيري أن المشروع يهدف إلى التمكين الاقتصادى للفتيات والنساء ورفع وعيهن المهني والثقافي والفكري بما يؤهلهن للقيام بدور فعال في المجتمع و تحت رعاية منظومة عمل متكاملة الحلقات، وذلك بما يعكس ويعظم دور المؤسسات الوطنية في رعاية فئات المجتمع المختلفة والعمل على توجيه و استغلال أمثل للطاقات و القدرات المبذولة.

وأشار البحيري إلى أن المشروع يستهدف في مرحلته الأولى مايقرب من 500 سيدة يتم تدريبهن داخل عدد من الوحدات الإنتاجية (الورش) ذات خطوط إنتاج متكاملة لتنفيذ أعمال التدريب والتشغيل بواقع تدريب عدد 400 سيدة على صناعة الملابس الجاهزة ، فضلا عن عدد 100 سيدة على صناعة السجاد اليدوي.

وقال إن تحقيق حزمة من الأهداف التنموية من خلال توجيه الإمكانيات لمشروع قومى يعتبر نواة وركيزة لنمو المشروعات الصغيرة في مصر بالاضافة إلى بناء نموذج تنموي قابل للتطور والنجاح و الاستمرارية ويطبق أعلى معايير للتقييم والقياس والمتابعة للأعمال.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة