خاص لـ «سي إس آر إيجيبت»..”سكن ودفا” التابعة لمصر الخير توزع 30 ألف لحاف على الأسر الأكثر احتياجًا في شتاء 2019

خاص لـ «سي إس آر إيجيبت»..”سكن ودفا” التابعة لمصر الخير توزع 30 ألف لحاف على الأسر الأكثر احتياجًا في شتاء 2019

قال أحمد علي رئيس قطاع التكافل الاجتماعي بمؤسسة مصر الخير، إن حملة «سكن ودفا» تستهدف توفير وسائل تدفئة مناسبة عن طريق توريد 30 ألف لحاف بمعدل عدد 300 لحاف يوميًا خلال مدة الحملة للأسر الأكثر احتياجًا.

وأضاف علي، لـ«سي إس آر إيجيبت»، أن الحملة التي أطلقتها مؤسسة مصر الخير تحتوي على كرتونة غذائية تتضمن أهم إحتياجات الأسرة الأساسية من «أرز ومكرونة وبقوليات بالإضافة إلى كيلو لحم مطهي»، بالإضافة إلى تسقيف المنازل للأسر الأكثر احتياجًا.

وأشار إلى أن المؤسسة أثبتت ريادتها في تنفيذ حملات الشتاء على مدار الأعوام السابقة، وتمكنت من خدمة وتدفئة أكثر من 4 مليون مستحق، ودعمهم بالأسقف والبطاطين والملابس الشتوية، بالإضافة إلى الإمدادات الغذائية.

ولفت إلى أن حملة الشتاء 2019، تستهدف الوصول للفئات الأكثر احتياجًا للتغلب على سقيع الشتاء في صعيد مصر والمناطق النائية، لافتًا إلى حرص مؤسسة مصر الخير على التعاون مع صغار الموردين في القرى بالإضافة إلى التعاون مع كبار مستوردي الأخشاب مما يحقق رواج اقتصادي داخل القرية، حيث تم تقسيم إجمالي تكلفة الحملة علي أسهم بقيمة 250 جنية للسهم.

وتابع: يتمثل دعم المؤسسة في توفير مجموعة متكاملة من الخدمات الأساسية من مأكل وملبس ومسكن آمن خلال حملة الشتاء 2019، لتعمل على دعم أكثر من 600 ألف مستحق في جميع محافظات الجمهورية لمواجهة تحديات الشتاء القاسية.

كما تتضمن حملة الشتاء بعض المنتجات الإستثنائية منها ملابس طلابية ومفروشات للمدن الجامعية التي تقوم المؤسسة بتنفيذها مع أفراد المجتمع.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة