«دابر أملا» تخصص نسبة من أرباحها لدعم مؤسسة بهية تزامنًا مع شهر التوعية بسرطان الثدي

«دابر أملا» تخصص نسبة من أرباحها لدعم مؤسسة بهية تزامنًا مع شهر التوعية بسرطان الثدي

خصصت شركة دابر أملا نسبة من الأرباح في أكتوبر الماضي لدعم مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، وذلك من خلال توفير جلسات العلاج الكيماوي، ضمن مبادرة “إنت تقدر تعمل أيه”، فضلًا عن تقديم الدعم لمحاربات بهية من خلال جلسات الدعم النفسي المقدمة في المستشفي.

ووقعت الشركة أيضًا بروتوكول تعاون مع المؤسسة، حيث تقوم “دابر أملا”، بنشر المعلومات التوعوية والارشادية للسيدات على منصاتها الرقمية طوال فترة البروتوكول.

ومن جانبها، تقدم مؤسسة بهية ندوات توعوية بأهمية الكشف المبكر للموظفات وزوجات الموظفين داخل مقرات الشركة ومصانعها في مدينة العاشر من رمضان.

ويأتي بروتوكول التعاون بين شركة دابر مصر ومؤسسة بهية في إطار مبادرات الشركة لتعزيز مجالات المسئولية المجتمعية، وانطلاقًا من كون الشركة تهتم بالمرأة ومنتجات العناية الخاصة بها.

وحضر مراسم التوقيع كل من محب قيصر الرئيس التنفيذي لشركة دابر مصر، ومحمود أبو باشا رئيس قطاع الموارد البشرية والمسؤولية المجتمعية، وليلى الإمشاطي مدير تسويق دابر أملا بالشركة، ود. جيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، وذلك بمقر مستشفى بهية الشيخ زايد.

قال محب قيصر، الرئيس التنفيذي لشركة دابر مصر، إن الشركة قامت بالتبرع بنسبة من أرباحها خلال شهر أكتوبر، للمساهمة في توفير العلاج الكيماوي لمحاربات مرض سرطان الثدي.

وأشاد “قيصر”، بمستشفى بهية الشيخ زايد وبإمكاناته الهائلة، وبالدور الذي تقوم به المؤسسة لتوعية السيدات بأهمية الكشف المبكر عن المرض، مشددًا على أهمية دعم الشركات ومؤسسات المجتمع المدني لمؤسسة بهية وتوفير الدعم المادى والمعنوى لمحاربات مرض السرطان.

وأكد على أهمية المساهمة في استمرار مؤسسة بهية فى تقديم الخدمات العلاجية المجانية، والقيام بدورها المؤثر والريادي.

ومن جانبها، ثمنت الدكتورة جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، دور شركة دابر أملا في دعم محاربات السرطان من خلال التبرع ونشر المعلومات التوعوية والارشادية للسيدات على منصاتها الرقمية، هذا بجانب المساهمة في توعية موظفيها بخطورة المرض وأهمية الفحص المبكر.

وأكدت أن مؤسسة بهية تعد نموذجًا لتكاتف جهود المجتمع المدني وكافة المؤسسات من أجل نشر الوعي بالمرض وتوفير العلاج المجاني للسيدات .

ويذكر أن شهر أكتوبر هو شهر التوعية بمرض سرطان الثدي، وأهمية الكشف المبكر وتقديم الدعم المادي والمعنوي للسيدات.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة