«دابر» تتبرع بـ 40% من مبيعات «The Hair Addict» لدعم الطلاب الفلسطينيين

«دابر» تتبرع بـ 40% من مبيعات «The Hair Addict» لدعم الطلاب الفلسطينيين

أعلنت شركة دابر عن تبرعها بنسبة 40% من إجمالي مبيعات معرض The Hair Addict، وذلك لرعاية ودعم الطلاب الفلسطينيين في مصر الذين انقطعوا عن عائلاتهم، وبالتعاون مع العديد من الشركات والعلامات التجارية المحلية.

وقال محب قيصر، الرئيس التنفيذي لشركة دابر مصر، إن مشاركة دابر في هذا الحدث تعكس التزامها القوي بالمسؤولية الاجتماعية، والدعم للسوق المصري والجهود الإنسانية التي تقوم بها، كما تعكس التضامن مع القضية الفلسطينة والتفاني في توفير الدعم اللازم للطلاب المتضررين.

وأضاف “قيصر”، أنه من خلال مشاركتها في المعرض تسعى الشركة للمساهمة في تحقيق فرص أفضل للطلاب الفلسطينيين في مصر وتمكينهم من مواصلة تعليمهم بنجاح.

وأكد على التزام «دابر» المستمر تجاه المجتمع وأهمية تقديم الدعم للأفراد والمجتمعات، كما تشجع الجميع على المشاركة في مثل هذه الفعاليات الإنسانية والمبادرات لتعزيز التضامن والمساعدة المتبادلة.

ويذكر أن سياسة «دابر مصر» في مجال المسوؤلية المجتمعية تعتمد على محورين أساسيين وهما الصحة وخصوصا صحة المرأة والتعليم، وانطلاقًا من ذلك نظمت العديد من الفاعليات مع منظمات المجتمع المدني مثل مؤسسة الأورمان ومستشفى بهية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة