دابور الهندية تنفق 20.38 كرور روبية على برامج المسئولية المجتمعية

دابور الهندية تنفق 20.38 كرور روبية على برامج المسئولية المجتمعية

أنفقت شركة “دابور إنديا”، المصنعة للمنتجات الاستهلاكية المحلية، 20.38 كرور روبية (الكرور يعادل 10 ملايين روبية) ، وذلك على برامج المسئولية المجتمعية للشركات خلال العام 2016- 2017 ، وذلك حسبما أشار التقرير السنوي للشركة.

وأوضح التقرير ـ الذي نشرته الشركة عبر موقعها الالكتروني ـ أن “دابر” تمكنت من إنفاق 2٪ من متوسط صافي أرباح السنوات الثلاث السابقة مباشرة على مختلف أنشطة المسئولية المجتمعية ، وذلك بالتعاون مع مؤسسة جيفانتي للرفاهية والأعمال الخيرية.

وتضمنت أنشطة المسئولية المجتمعية تقديم المساعدة لقرابة 12 قرية في ولاية أوتار براديش وهيماشال براديش ، وتحسين بيئة الصرف الصحي بها وبناء دورات مياه لأكثر من 2600 أسرة بهذه القرى ، فضلا عن إنشاء دورات مياه منفصلة للبنين والبنات بنحو 20 مدرسة في خمس ولايات هي: أوتار براديش وهيماشال براديش وأوتاراخاند وراجستان وأسام.

وأوضح التقرير أن الشركة تستهدف مضاعفة أعداد القرى المستفادة خلال العام المالي 2017-2018.

ومجالات التركيز الأربعة التي تنفذ فيها برامج المسئولية المجتمعية للشركة تتضمن تنمية المجتمعات المحلية والقضاء على الجوع والفقر وسوء التغذية، وتعزيز الرعاية الصحية بما في ذلك الرعاية الصحية الوقائية، وضمان الاستدامة البيئية والعمالة وسبل كسب العيش لتعزيز المهارات والمشروعات المهنية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة