داليا عبد القادر: استدامة النمو تتطلب تغييرًا جذريًا في شكل العلاقة بين البنوك والعملاء

داليا عبد القادر: استدامة النمو تتطلب تغييرًا جذريًا في شكل العلاقة بين البنوك والعملاء
19 / 10 / 2022
بقلم admin

كتب: خالد الديب وجانا حاتم

قالت الدكتورة داليا عبد القادر، رئيس قطاع الاستدامة، البنك التجاري الدولي “CIB”، إن برنامج استدامة القطاعات مصمم خصيصًا لعملاء البنك ورواد القطاعات، تزامنًا مع اقتراب البنك التجاري الدولي من الاحتفال بمرور 50 عامًا على إنشائه.

وأضافت داليا، خلال كلمتها في ورشة العمل الثالثة لبنك التجاري الدولي “CIB” لبرنامج استدامة القطاعات “استدامة قطاع النسيج”، أن البنك التجاري الدولي يعمل على إعادة صياغة العلاقة مع العملاء من خلال التمويل وتقديم الدعم الفني، وذلك تزامنًا مع التحديات التي يمر بها العالم التي تؤثر على المنظومة الاقتصادية العالمية، مثل تحديات تغير المناخ وندرة الموارد.

وأوضحت أن البنك التجاري الدولي، أدرك أن التحديات التى يواجهها العالم، يمكن حلها بالتغيير الشامل والجذري في السياسات وليس بسياسة “cib” فقط.

و أضافت رئيس قطاع الاستدامة، البنك التجاري الدولي CIB، أن النمو الاقتصادي يحتاج إلى التمويل و المحاسبة و يحدد بالأرباح والخسائر وأن أهم قطاع سيحقق التنمية المستدامة في العالم، يتمثل في القطاع المالي.

وأشارت إلى أن استدامة النمو تتطلب تغييرًا كبيرًا في شكل العلاقة بين البنك والعملاء، بجانب تغيير العلاقة مع جميع الأطراف المعنية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة