دعمًا لريادة الأعمال.. «بيبسيكو مصر» تُطلق منصة «EEA x PepsiCo Startup Expo» بالشراكة مع «ievents»

دعمًا لريادة الأعمال.. «بيبسيكو مصر» تُطلق منصة «EEA x PepsiCo Startup Expo» بالشراكة مع «ievents»

أطلقت شركة بيبسيكو مصر، منصة EEA x PepsiCo Startup Expo، بالشراكة مع شركة ievents، وذلك لمساندة رواد الأعمال وتقديم الدعم اللازم لهم.

وتهدف المنصة إلى خلق بيئة خصبة لتبادل الأفكار والخبرات المختلفة، بجانب إتاحة فرص للتواصل بين الشركات الناشئة والشركات الكبرى لطرح الحلول المبتكرة التي من شأنها تسهيل العمليات التشغيلية للشركات.

وتساهم المنصة في إعطاء الفرصة للشركات الناشئة في التواصل مع الشركات الكبرى لتعظيم الاستفادة المتبادلة وسد الفجوة بينهم، وفقًا لأحدث التطورات في قطاع الأعمال، بما ينعكس على تحقيق التنمية الاقتصادية.

ويعكس هذا التعاون حرص شركة بيبسيكو مصر على تعزيز شراكتها مع ievents وجوائز ريادة الأعمال في مصر لتقديم مختلف سبل دعم والتمكين للشركات الناشئة.

وتولي «بيبسيكو مصر» اهتمامًا كبيرًا لملف ريادة الأعمال، إلى جانب حرصها الدائم على إطلاق البرامج والمبادرات التي تدعم الشباب والشركات الناشئة، ورعاية فعاليات جوائز ريادة الأعمال في مصر، بما يتماشى مع اهتمام الدولة بتمكين الشباب المصري.

وقع مذكرة التفاهم محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو شمال أفريقيا، وعمرو منسي، الرئيس التنفيذي لشركة ievents.

وقال محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة شركة بيبسيكو شمال أفريقيا، عن سعادته بالتعاون مع شركة ievents، إن شركته كانت من أوائل الداعمين لجوائز ريادة الأعمال في مصر EEAمنذ نشأتها، ولذلك تحرص على تقديم مختلف أنواع الدعم خلال الفعاليات على مدار الثلاث أعوام الماضية.

وأكد “شلباية”، سعي “بيبسيكو مصر” لتعزيز مساهمتها في دعم مناخ ريادة الأعمال من خلال منصة EEA x PepsiCo Startup Expo وذلك إيمانًا منا بقدرات الشركات الناشئة الاستثنائية على الابتكار الذي من شأنه تعزيز العمليات التشغيلية لكبرى الشركات.

وأضاف أن هذه الشراكة لإطلاق المنصة تعد شهادة على التزام الكيانين وتفانيهما في دفع أجندة ريادة الأعمال إلى الأمام في مصر والمنطقة.

ومن جانبه، أعرب عمرو منسي، الرئيس التنفيذي لشركة ievents عن سعادته بالتعاون مع شركة بيبسيكو مصر كونها على رأس الشركات التي تمتلك تاريخ حافل بالجهود البارزة في دعم ريادة الأعمال والتعاون مع الشركات الناشئة بعدة طرق لمساعدتهم على النجاح في مختلف القطاعات.

وأضاف أننا نتطلع إلى مزيد من التعاون المثمر والإيجابي في سبيل تسليط الضوء على نماذج ناجحة من الشباب الواعد القادر على مواكبة التطورات المتتالية بالأسواق العالمية.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة