“دلتا الكترونيكس” : المساهمة في 470 مشروعا للحفاظ على الطاقة لتعزيز التنمية المستدامة

“دلتا الكترونيكس” : المساهمة في 470 مشروعا للحفاظ على الطاقة لتعزيز التنمية المستدامة
15 / 03 / 2018

كشفت شركة “دلتا إلكترونيكس” الأمريكية النقاب عن تقرير المسئولية المجتمعية لأهم الأنشطة التي مارستها منذ عام 2016 ، والذي تضمن العديد من المساهمات في تعزيز التنمية المستدامة والإنمائية.

وقدمت الشركة تقرير المسئولية المجتمعية لعام 2016، لكلية باروخ بجامعة سيتي في نيويورك ، حيث تم تصنيفه في المركز 25 من ضمن 629 تقريرا للمسئولية المجتمعية للشركات الأمريكية والدولية ، نظرا للمحتوى الدقيق الذي تضمنه.

وثمن الدكتور ميتشل ب. واليرشتاين ،رئيس جامعة باروخ ، نتائج تقرير شركة “دلتا إلكترونيكس” ، كونه ليس فقط مثالا يحتذى به في مجالها ، ولكن أيضا دشن معيارا عالميا لمؤسسات أخرى يمكن أن تتبناه.

وتضمن تقرير المسئولية المجتمعية للشركات نتائجها الاستراتيجية والعملياتية من حيث حوكمة الشركات وحماية البيئة والمشاركة المجتمعية ،والتواصل الفعال مع أصحاب المصلحة عبر الكشف عن المعلومات بشكل شفاف لاسيما فيما يخص القضايا الملحة مثل تغير المناخ العالمي.

وساعدت شركة دلتا عملاءها حول العالم باعتماد أكثر من 470 مشروعا للحفاظ على الطاقة ، ماأسهم في خفض تكاليف التشغيل ، وتعزيز قدرتهم التنافسية العالمية.

وحصلت شركة “دلتا إلكترونيكس” الرائدة في تقديم حلول الطاقة ، على جوائز الاستدامة رفيعة المستوى “جائزة القيادة المناخية” ، “جائزة إدارة سلسلة التوريد” ، و”جائزة تقرير استدامة الشركات” وذلك ضمن جوائز التنمية المستدامة للشركات التي نظمتها أكاديمية تايوان لاستدامة الشركات نوفمبر الماضي.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة