رئيس اوبو بالشرق الاوسط:سنتوسع بجميع المحافظات ونعتمد على كوادر مصرية مدربة 

رئيس اوبو بالشرق الاوسط:سنتوسع بجميع المحافظات ونعتمد على كوادر مصرية مدربة 

اعلن  آندي شي رئيس العلامة التجارية بشركة OPPO لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ان الشركة العالمية سوف تتوسع بشكل كبير فى مصر خلال 2017

واشار فى تصريحات صحفية له اليوم الاحد الى ان الشركة  افتتحت مركزا جديدا للدعم الفني وخدمات ما بعد البيع بمدينة طنطا، والذي يعد خامس مركز من نوعه للشركة داخل مصر مشيرا الى انه سيتم  خلال أسابيع قليلة افتتاح المركز السادس لنا بمدينة الإسماعيلية، وذلك ضمن خطة الانتشار التي تم وضعها قبل انطلاق عام 2017، وفي حال نجاحنا في تحقيق تلك الخطة فإننا سنصبح قادرين على تغطية غالبية المحافظات المصرية بنهاية العام الجاري، اعتمادا على كوادر بشرية مصرية مدربة”.

وشدد آندي شي على إيمان الشركة وثقتها في قوة الاقتصاد المصري، والأهمية الخاصة التي توليها الشركة لمصر باعتبارها من أكثر الأسواق نموا بالمنطقة.

ويأتي المركز الجديد ضمن خطة الشركة التوسعية داخل مصر، والتي تعتمد على التوسع بالمحافظات والأقاليم، لمواكبة الطلب المرتفع من العملاء على هذا النوع من الخدمات.

ومنذ دخولها السوق المصري منتصف عام 2015، قررت شركة OPPO الاعتماد على مراكزها الخاصة بتقديم الدعم الفني وخدمات ما بعد البيع، بدلا من اللجوء لنظام التعهيد لتقديم تلك الخدمات.

ويقدم المركز عدة خدمات للعملاء، منها تحديث نظام التشغيل الخاص بجميع هواتف OPPO، بجانب صيانة الهواتف المشمولة بضمان الشركة، بجانب بيع إكسسوارات الهواتف، بالإضافة إلى منطقة مخصصة لعرض الهواتف الجديدة للشركة وإتاحة الفرصة للعميل لتجربتها بشكل تفاعلي.

الجدير بالذكر أن شركة OPPO تمتلك 4 مراكز أخرى لخدمات ما بعد البيع، الأول بالقاهرة (عمارات العبور) والثاني بالجيزة (الدقي) والثالث بالإسكندرية (سموحة) والرابع بالمنصورة (جزيرة الورد)، والآن تفتتح مركزها الخامس بطنطا.

 

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة