رئيس بنك الاستثمار العربى : حريصون على تحقيق مفهوم التنمية المتكاملة

رئيس بنك الاستثمار العربى : حريصون على تحقيق مفهوم التنمية المتكاملة
10 / 04 / 2017

 

اكد محمد هاني سيف النصر، رئيس مجلس ادارة بنك الاستثمار العربي ان هناك المزيد من التعاون مع مؤسسة مصر الخير خلال الفترة القادمة  بهدف دعم المزيد من الأنشطة المجتمعية التي تقوم بها المؤسسة والمتوافقة مع استراتيجية البنك في مجال التنمية المستدامة.

واكد على ان البنك يحرص على تحقيق مفهوم التنمية المتكاملة من خلال تضافر جهود القطاع الخاص مع مؤسسات المجتمع المدني لحل القضايا الاجتماعية الحيوية

وأضاف  ان البنك يضع دائما نصب عينه المسئولية المجتمعية  لافتا الى ان مبادرة تسديد ديون بعض الغارمين بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير والتى تم اعلانها منذ عدة ايام تهدف  الى خلق القيمة الاقتصادية لأسر الغارمين من خلال تحويلهم لأفراد قادرين على العمل والانتاج مما ينعكس على الاقتصاد وحركة الانتاج”.

يذكر ان مؤسسة بنك الاستثمار العربى للتنمية هى مؤسسة اهلية غير هادفة للربح مشهرة برقم (10355) لعام 2016 ادارة التضامن الإجتماعي طبقا لاحكام القانون رقم 84 لسنة 2002 . وتسعى مؤسسة بنك الاستثمار العربى للتنمية نحو التميز والريادة فى ميدان العمل الخيرى والاجتماعى والمشاركة الفعالة فى دعم وتنمية المجتمع فى مجالات الصحة – المساعدات الاجتماعية – رعاية الفئات الخاصة والمعاقين، لتحقيق التكافل الاجتماعى والتنمية المستدامة ونشر قيم الخير والانسانية بين افراد المجتمع.

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة