رئيس «سي إس آر إيجيبت»: وزارة البيئة تحتضن ملتقي «التحول نحو الأخضر» منذ انطلاقته

رئيس «سي إس آر إيجيبت»: وزارة البيئة تحتضن ملتقي «التحول نحو الأخضر» منذ انطلاقته

أكد الدكتور حسن مصطفي، الرئيس التنفيذي لشركة سي إس آر إيجيبت، ورئيس ملتقى استراتيجيات التحول نحو الاقتصاد الأخضر، أن وزارة البيئة تحتضن الملقتي منذ إنطلاقته، مشيرًا إلى أن النظرة إلى الاقتصاد لم تعد نظرة محلية فقط، بل أصبح الآن هناك تكاتف من جميع الجهات من أجل تحقيق التمويل المستدام والاستثمار الآخضر.

وصرح مصطفى، خلال كلمته الافتتاحية بملتقي استراتيجيات التحول نحو الاقتصاد الآخضر في دورته الثالثة تحت عنوان “التمويل المستدام والاستثمار الأخضر”، أن الدورة الثالثة للملتقى تنعقد في إطار دعم مجهودات الدولة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة ، و حرص دولة رئيس الوزراء و السادة وزراء التخطيط والتنمية الاقتصادية و وزارة البيئة على وضع استراتيجية للتعافى الأخضر تحتاج إلى دعم و تكاتف كافة الجهود وسعى كافة المؤسسات لتحقيقها.

وقال رئيس الشركة، إن التمويل المستدام والاقتصاد الأخضر أصبح هو أساس نمو العنصر البشري، و الحفاظ على التطور والتنمية بشكل مستمر.

وأضاف مصطفي، أننا الآن بحاجة إلى تكاتف جميع الجهود من الأفراد والمؤسسات ومؤسسات المجتمع المدني لبناء استراتيجية كاملة ومتوازنة تحقق أهداف التنمية المستدامة، لافتًا إلى ضرورة نشر هذه الثقافة خلال هذه الفترة حيث أنها عنصر هام سيساهم بشكل كبير في تحقيق عملية التنمية وحتي لا يتخلف أحد عنها.

 

شارك الخبر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة